فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حسن شحاتة يحذر من حرب كروية بين مصر والجزائر


طالب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الكابتن حسن شحاتة من الجانبين الإعلاميين في مصر والجزائر بالكف عن إشعال نيران الحرب الكروية مبكرا بين منتخبي البلدين، وجاء ذلك ردا علي التقارير الصحفية التي دأبت في الفترة الأخيرة لشحن جمهور البلدين قبل المواجهة القادمة في تصفيات كاس العالم 2010.

وكانت صحيفة البلاد الجزائرية قد نشرت تصريحات لشحاتة أشار فيها الي وجود أيدي خفية تريد إشعال نار ما سماه "بالفتنة الكروية" بين جمهور البلدين، وانه لا يري اي سبب لتلك المهاترات الغريبة والتي من شأنها ان تشعل فتيل التعصب مبكرا.

وأشار شحاتة الي عدم وجود اي مبرر لما تقوم به وسائل الإعلام في البلدين، فالمواجهة مازال عليها أكثر من 6 اشهر، مؤكدا احترامه للمنتخب الجزائري الشقيق، وتساءل شحاتة " لما الكلام عن مصر والجزائر فقط، نحن نقع في مجموعة بها زامبيا ورواندا أيضا ويملكون نفس الطموح".

وانتقد شحاتة ما يحدث علي الساحة حاليا وما يكتب علي لسانه من تصريحات غير صحيحة، وأعرب عن انه يكن كل التقدير لجميع المنتخبات بلا استثناء، وقال انه يعمل حساب لكل فرق المجموعة، واكد علي ان منتخب مصر يملك حاليا جيلا قلما يتكرر وقال عنه " انا متفائل بتحقيق هذا الجيل لانجاز الصعود لكأس العالم بعد الحصول علي كأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين".

وبإصرار أكد شحاتة أن الفريق الذي يسعى لحجز تذكرة المونديال عليه أن يؤدي مبارياته خارج الأرض بنفس القوة التي يؤديها على أرضه ووسط جماهيره، وأوضح المدير الفني للفراعنة أن فريقه سيخوض مباراة قوية أمام كينيا يوم 23 يناير القادم، وهي مواجهة قوية وتعتبر خير استعداد لمواجهة زامبيا في أولى مباريات التصفيات خلال شهر مارس القادم بالقاهرة خاصة أن المنتخب الكيني نجح في الوصول للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

وختم شحاتة تصريحاته بأنه سيعمل جاهدا على ضرورة تحقيق حلم 80 مليون مصري بالصعود لمونديال كأس العالم، وأنه يمتلك جيلا من اللاعبين قادر على تحقيق تلك الطموحات، خاصة وأنهم اكتسبوا خبرة المواجهات الكبرى من خلال فوزهم ببطولة الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين.

0 comments:

Blog Archive