فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

زوجات هشام طلعت مصطفى

أسماء عديدة وشهيرة ارتبطت بهشام طلعت مصطفى كزوجات، آخرهن كانت المذيعة هالة عبد الله ومروراً بالفنانة الراحلة سوزان تميم ونورا. كما حاول البعض إقحام إسم المطربة التونسية لطيفة وغيرها ضمن زيجاته، ويبقى سجل هشام طلعت حافلاً بزيجات مثيرة.
رغم أنه تزوّج عدة مرات. إلا أن رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى لا يزال مرتبطاً بزوجته وإبنة خالته وأم أولاده الثلاثة هويدا.
وهو لا يفوّت مناسبة إلا ويشيد بها وبدورها في الوقوف إلى جانبه في كل محنة. ولم يحدث أن وقع
الطلاق بينهما، رغم الكثير من المشاكل التي تعرّض لها هشام والتي انتهت بدخوله السجن متّهماً بقتل الفنانة سوزان تميم.
كانت هويدا صاحبة شركة سياحة كبيرة، لكنها أبت الظهور في الحياة العامة. ومنذ أكثر من 15 عاماً ظهرت الفنانة المعتزلة نورا في أفق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى. وأشار لنا أحد المقرّبين من هشام أن أول ظهور له مع زوجته نورا كان بعد ارتدائها الحجاب. وكان ذلك في الأراضي المقدسة حيث سافر والده طلعت مصطفى مع صديقه رجل الأعمال محمد كامل علبة ثم لحق بهما هشام.
وظهرت نورا لأول مرة مع هشام ووالده في فندق هيلتون مكة،
وهي بملابس الإحرام. وشاهدها المقرّبون من هشام وباركوا زواجهما، خاصة أن نورا اعتزلت الفن بعد زواجها من هشام الذي عوّضها كثيراً عن الفن.
ولكن نورا لم تظهر بعد ذلك، وتتضارب الأقوال في مصير هذا الزواج الآن. ففي الوقت الذي أكّد لنا أحد أصدقاء هشام طلعت بالإسكندرية أن الزواج انتهى بالطلاق، أخبرنا مصدر قضائي أن أخباراً تتردّد عن أن نورا لا زالت على ذمة هشام طلعت مصطفى حتى الآن ولم يطلّقها.
ولم تقم نورا بنفي أي خبر نشر في الصحف حول زواجها من هشام طلعت، معتبرة أن لها الحق في الزواج ممن تشاء.
أما قصة زواج هشام طلعت من سوزان تميم فهي الأقرب للتصديق حسب تصريحات المقربين من رجل الأعمال الشهير، حيث يتردد أن ملفات شرطة دبي تحتوي على نسخة من عقد الزواج العرفي بين سوزان تميم وهشام طلعت، وهو العقد الذي تمّ تحريره في دبي. وأكّد لنا أحد أصدقاء هشام أن سوزان سارعت بتوثيق هذا العقد في انكلترا بحكم أنها حاصلة على الجنسية الإنكليزية، وأصبح بإمكانها أن تطالب بنصف ثروته سواء تمّ الطلاق بينهما أم لم يتم.
عرضنا هذه المعلومة على مصدر قضائي وثيق الصلة بجهات التحقيق ولم ينفها. ولكنه أكّد أن تحقيقات مصر تحتوي على شهادة من محسن السكري مؤكّدة، وليست موثّقة أن هشام طلعت مصطفى تزوّج من سوزان تميم، وأصبح يغار عليها بشدة كزوج.
وحينما تمّت مواجهة هشام بهذه المعلومة التي أدلى بها محسن السكري، نفاها بشدة. وأكد أنه كان يحب سوزان ويخطّط بالفعل للزواج منها، لكن والدته وأسرته بالكامل رفضوا هذا الزواج، مما اضطرّه للتراجع عن هذه الفكرة.
من جهته أيّد عادل معتوق زوج سوزان شائعة زواج هشام وسوزان، واتّهم بدوره والد سوزان عبد الستار تميم بأنه السبب في إتمام هذا الزواج العرفي. وأكّد معتوق في بيان أرسله لمجموعة من وسائل الإعلام أن عبد الستار تميم قام بتزويج ابنته لهشام بعقد عرفي.
ولكن أمام المحكمة كان هشام ينكر بشدة هذا الزواج من سوزان، في الوقت الذي يتصارع فيه العزاوي وعادل معتوق على إثبات أنهما كانا متزوّجين من سوزان قبل مصرعها. وظهر الصراع على إرث الفنانة بأفظع صوره.
لم تنته مفاجآت زيجات هشام طلعت مصطفى عند هذا الحد. فبعد أيام من حبسه احتياطياً على ذمة القضية، تقدّمت سيدة حسناء إلى موظف النيابة المختص بإعداد التصاريح لزيارة هشام في العيد، وطلبت منه السماح لها بزيارته في سجنه. وعندما سألها الموظف عن سبب الزيارة تلعثمت وأكّدت أنها مجرد زيارة عائلية.
لكن الموظف رفض منحها إذن الزيارة، تنفيذاً لقرار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الذي فرض حظراً على زيارات هشام طلعت أو محسن السكري إلا للأقارب من الدرجة الأولى أو لطاقم المحامين الخاص بهما.
فقالت السيدة للموظف: «أنا زوجة هشام». فطلب منها، والذهول لا يفارقه، ما يثبت هذا الزواج. فانصرفت السيدة، وعادت بعد يومين ومعها وثيقة باسم هالة عبد الله إسماعيل. وكان تاريخ الزواج قبل سجن هشام طلعت بيومين فقط.
قام الموظف بعرض الوثيقة على المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الذي تأكّد من صحتها، وسمح لها بالزيارة. ولكن هالة الممثلة والمذيعة السابقة في قناة الـ LBC تلقّت تعليمات مشدّدة من فريد الديب محامي هشام بعدم الظهور مطلقاً في أي مقابلات صحفية، كما منعها من حضور المحاكمة حرصاً على مصلحة هشام.
إلتقى هشام بهالة لأول مرة منذ 3 سنوات حيث كانت الفنانة دينا صديقة هشام وراء هذا التعارف. وكانت هالة تحلم بالنجومية، لكنها فشلت في مجال الإعلام ولم تحقّق نجاحاً ملموساً في التمثيل، وانتهى زواجها من الإعلامي ممدوح موسى بالفشل أيضاً وتم الطلاق بينهما.
كانت هالة تقضي معظم أوقاتها مع صديقتها دينا، ومن هنا بدأت علاقتها بهشام. وتوطّدت العلاقة لتصل بعد
3 سنوات إلى الزواج. ويؤكّد المحامي مرتضى منصور أنه حاول إقناع هشام طلعت بالتراجع عن الزواج بهالة. وقال له إن من تزوّجوها كان مصيرهم إما القبر أو السجن، لكن هشام على حد تعبير مرتضى لم يأبه لهذه النصيحة وتزوّجها.
شائعات كثيرة أثيرت حول زيجات هشام، وكان من بينها شائعة ارتباطه بالمطربة التونسية لطيفة وهي الشائعة البعيدة كل البعد عن الصحة. ويرجع السبب في إطلاق هذه الشائعة إلى ارتباط هشام الوثيق بأهل الفن الذين كانوا يتردّدون عليه في مقر شركته.
وأكّد بعض العاملين في الشركة أن هشام كان يستقبل العديد من النجوم الراغبين في شراء شقق بمشروع «مدينتي»، ومنهم إيهاب توفيق ووائل جسار وشيرين وجدي وميريام فارس وباسكال مشعلاني ونوال الزغبي وراغب علامة وهيفاء وهبي وإليسا. ولكن معظم النجمات انقطعن تماماً عن زيارة الشركة بعد القبض على هشام منعاً للأقاويل والشبهات التي قد تطاردهن. ولكن من يدري فقد تكشف الأيام المقبلة عن المزيد من أسرار زيجات وزوجات هشام طلعت مصطفى التي ظلت سراً طوال السنوات الماضية
!
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive