فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الغناء بشعر الصدر

من زمان قوي نصح المخرج الكبير محمد كريم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بأن يظهر ونصفه العلوى عارياً فى مشهد الاستحمام في فيلم رصاصة فى القلب، والذي يغني فيه "الميه تروي العطشان"، حتى يرى الجمهور شعر صدره، وتتبدل صورة المطرب المخنث التى بدأت تنطبع عنه عند العامة والخاصة.
ولكنى لا أعرف من الذى نصح تامر حسنى بأن يفتح زراير القميص حتى يظهر شعره الكثيف، لدرجة أن البعض أسماه شعر الصدر حسنى، والبعض الآخر أسس جروب على الفيس بوك يطالب فيه بحلاقة شعر صدر تامر حسنى!
ولكن مطربون آخرون ومنهم محمد حماقي ومحمد نور وغيرهما بدأوا ينافسون تامر حسني في التباهي بكثافة شعر الصدر، باعتباره دليلا على الرجولة والفحولة!.
والغريب أن البنات اللاتى يمرغن وجوههن فى أندية الصفوة للحصول على تذكرة حفل لتامر، والفتيات اللاتى يتحرشن به فى مصر وجميع الدول العربية.. اعترفن فى برنامج لإحدى الفضائيات بأن تامر ليس وسيماً.. إذن لماذا تحضننه وتقبلنه.. ولماذا البكاء والفضائح.. لقد قلن: إنه جذاب، وقليلات أشرن إلى شعر صدره.. لكن هل كانت هذه دائماً مقاييس الرجولة.
تاريخ مشاهير المطربين المصريين والعرب يقول عكس ذلك.. فلا أحد منهم كان يسعى لإظهار فحولته وعضلاته، مثلما يفعل تامر، لدرجة أن يظهر فى فيلمه الأخير الكابتن هيما فى دور ملاكم.
عبد الوهاب مثلاً قالوا إنه رقيق ومخنث، وعبد الحليم حافظ أيضاً أكلت البلهارسيا كبده، فأصبح شعره ناعماً وصوته أيضاً.
ومحمد فوزى معشوق النساء كان يظهر كرسام أو طيار، وكان يتلقى الضرب فى الأفلام، على اعتبار أن الشخص الرومانسى ليس شرطاً أن يتحول إلى رامبو، كما يفعل تامر حسنى وحمادة هلال ومصطفى قمر فى أفلامهم.
كلهم أبو الرجاله يحبون ويضربون ويمسكون بالمسدسات.. ولا شك أن مطربى اليوم أكثر وسامة على مستوى الشكل من مطربى زمان.
فإذا قارنا قنديل ورشدى وعبد العزيز محمود وعبد المطلب وكارم محمود فى درجة الوسامة بمطربى هذا الجيل، سيتفوق جيل الفيديو كليب بالتأكيد، وسنعرف لماذا لم يكن يخرج هؤلاء القدامى فى أفلامهم عن أدوار المكوجى والنجار والحداد والسائق.
لكننا أيضاً لا يجب أن نقصر الوسامة على شعر الصدر أو وضع الكحل و الروج كما يفعل بعض المطربين الشباب الآن
ولنا تعليق
المطربات بقى جواز مرورها الغناء بقمصان النوم فى الفيديو كليب طيب من باب المساواه سيبيوا عمرو دياب يبين عضلاته وتامر يفتح قميصه ، واخص بالشكر فريق واما اللى قايم بالواجب من شورتات ساخنه وفانلات جيم بحمالات ، ناهيك عن رامى عياش اللى خدها من قاصيرها وطلع وهوه بيستحمى !!! سيبونا نتفرج هما ملهومش صوت طيب نسمع ايه يعنى
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive