فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

تيري هنري ينتقل الى مانشيستر سيتي في يناير

صرح مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي الانجليزي انهابلغ ناديه ان مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب فرنسا تييري هنري سيكون الحل الشافي للمشكلة الهجومية التي يعاني منها الفريق.
وذكرت صحف انجليزية ان مانشستر سيتي يتحضر لتقديم عرض إلى هنري وناديه من اجل ضمه إلى صفوفه عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ويقدم مانشستر سيتي أداء لا بأس به الا انه وجد نفسه خاسرا بعد تقدمه بهدفين امام ليفربول الاحد الماضي ضمن الدوري المحلي اثر تألق مهاجم الاخير فرناندو توريس الذي يشبه في أدائه هنري نفسه وهو من نوع اللاعبين الذين يمكنهم تبديل صورة المباراة بحسب هيوز.
وكان هنري النجم الاول في الدوري الانجليزي الممتاز لمواسم عدة وهو ترك ارسنال عام 2007 منتقلا الى برشلونة بعد تسجيله 174 هدفا مع "المدفعجية" في سبعة مواسم.
الا ان الامور تبدلت في "نو كامب" وخصوصا في الموسم الحالي حيث لا يجد الفرنسي لنفسه مكانا دائما ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب الجديد جوزيب جوارديولا كما ان بعض التقارير أشارت الى انه ينوي العودة الى انجلترا ليكون بالقرب من ابنته تيا اثر تحذيرات من الشرطة بان عصابة كانت تنوي خطفها للحصول على فدية.
ويعتبر هيوز ان هنري سيضيف الخبرة الى المجموعة وهو الامر الذي يفتقده ابرز مهاجمي الفريق البرازيلي جو القادم حديثا من سسكا موسكو الروسي كما انه يحتاج الى مهاجم إضافي بسبب الابتعاد الطويل للبلغاري الواعد فاليري بوجينوف عن الملاعب بداعي الاصابة

0 comments:

Blog Archive