فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مشاكل جديدة تواجه ملكة جمال فرنسا

فضيحة جديدة تواجه كلويه مورتو ملكة‮ ‬جمال فرنسا لعام‮ ‬2009‮ ‬واختيارها للفوز بالتاج لتنضم الي قائمة الفضائح الطويلة التي‮ ‬تتعلق باللقب‮.‬ فقد أعلنت راشيل لوجران تراباني ملكة جمال فرنسا لعام‮ ‬2007‮ ‬وعضو لجنة التحكيم لاختيار ملكة‮ ‬2009،‮ ‬تلقيها تعليمات وتوجيهات بالتصويت لكلويه‮. ‬وأوحت راشيل أنهم جاءوا الي اللوج الذي‮ ‬تتابع منه وقائع الحفل وأعطوها تعليمات بعدم التصويت لأسماء محددة كأنهم أدركوا اختياراتي لكنه أمر خطير كمبدأ‮.
‬والواقع أن احدي المرشحات خبأت مجموعة من الصور وهو الأمر الذي‮ ‬يهدد بفضيحة أخري‮ ‬جديدة‮. ‬فقد تمني أعضاء لجنة التحكيم الا‮ ‬يصوت أحد لها ويقصدوا ملكة جمال مدينة لوار الفرنسية‮.‬ ‮ ‬أنكرت سيلفي تيلييه مدير عام مؤسسة ملكة جمال فرنسا هذه الاتهامات وأكدت حرية أعضاء لجنة التحكيم في اختياراتهم‮ ‬وأنكرت منحها أي تعليمات تتعلق بالتصويت أكدت مصادر مقربة من المسابقة أن الاتهامات الجديدة تأتي في الوقت الذي شنت فيه سيفي تيلييه هجوما عنيفاً‮ ‬ضد راشيل لوجران بسبب الصور النارية التي‮ ‬ظهرت مؤخراً‮ ‬لها في مجلة‮ »‬انترفيو‮«.‬ أكدت المصادر أن الفضائح المتتالية التي‮ ‬تطارد مسابقة ملكة جمال فرنسا تهدد رئيسة المسابقة جنيفييف دي فونتناي فبالرغم من امتداد تعاقدها مع فيرجيني كالميل رئيسة انديمول الجهة المسئولة عن تنظيم المسابقة حتي‮ ‬2016‮ ‬الا انها قد تضطر لترك منصبها خلال العامين القادمين‮.
‬ سانت فيرجيني،‮ ‬جنيفييف مؤكدة انها لن تقال من منصبها‮ ‬علي الأقل قبل عامين‮. ‬أما جنيفييت‮ ‬فقد أكدت للمقربين لها أن قرار اقالتها قريب وأن أقرب المرشحات للمنصب سيلفي تيلييه التي‮ ‬تتمتع بالعديد من المزايا والطموح بالاضافة الي عملها في الشركة المنتجة للمسابقة‮.‬ أوضحت مصادر أن تيلييه هي من كشفت عن الفضائح التي‮ ‬تعلقت بفاليري بيج ملكة جمال فرنسا للعام الماضي وصورها التي نشرت في عدة مجلات فرنسية وأبرزها صورها العارية علي‮ ‬غلاف‮ ‬مجلة‮ »‬شوك أو الصدمة‮« ‬وراشيل‮ ‬لوجران تراباني‮ ‬ملكة جمال عام‮ ‬2007‮ ‬وصورها المثيرة في مجلة‮ »‬انترفيو‮« ‬ولاتيتيا بلجيه ملكة جمال فرنسا منذ عدو أعوام‮.‬ وسيلفي تيليه الطالبة السابقة بكلية الحقوق وملكة جمال فرنسا السابقة‮ ‬والمدير العام الحالي لمؤسسة ملكة جمال فرنسا‮. ‬دعت لترشيح نفسها بدلا من جنيفييف عند انتهاء تعاقدها مع الشركة في‮ ‬2016‮ ‬لكن تضاعفت الترشيحات عقب الاعلان عن الفضائح المتكررة المتعلقة بالفائزات باللقب‮.‬ قد أعلنت شركة انديمول المنتجة للمسابقة وقناة‮ »‬تي‮. ‬إف‮. ‬آي‮« ‬‭"‬T.F.Iس عن أملهما في استقالة جنفييف من منصبها قبل انعقاد المسابقة القادمة لملكة جمال فرنسا‮. ‬وأشارت القناة الفرنسية الشهيرة إلي أن جميع الملكات اللواتي اخترن علي مدي السنوات الماضية أدين بفضائح عري أو التورط في قضايا مخدرات وهو ما‮ ‬يحتاج إلي التحقيق مع المشرفة عن المسابقة وكيفية اختيار ملكة لا تشرف اسم فرنسا وتسيء الي اللقب والدولة‮.‬

0 comments:

Blog Archive