فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

طلاب يطلبون سمية الخشاب للزواج والخليجيون يفضلون منة فضالي

يبدو أن الزواج من النجمات الجميلات هو حلم كثير من المعجبين بدليل سيل الرسائل التي يصل إليهن من شباب مراهقين ورجال ذوي مناصب رفيعة بل وشيوخ أيضاً يطلبون الزواج منهن..
والنجمة الجميلة سمية الخشاب ضربت الرقم القياسي في عدد الرسائل التي تصلها من هذا النوع..وتقول أنها لا ترد في العادة على مثل هذا النوع من الرسائل وإن كانت تجد فيها طرافة شديدة خاصة إذا كانت من مراهقين لا يزالوا يدرسون في المرحلة الثانوية..
أما الممثلة نسرين إمام التي تألقت هذا العام في مسلسل "قلب ميت" فتقول أن آخر طلب زواج وصلها من معجب شاب في المملكة العربية السعودية يعاتبها في البداية علي حديث صحفي قالت فيه أنها مستعدة علي تقديم أدوار الإغراء ويعلن استعداده للزواج منها وتعويضها عما يمكن أن تخسره من مال نتيجة عدم تمثليها لهذه الأدوار..
أما أطرف رسالة وصلت نسرين على بريدها الاليكتروني فهي من شاب وشابه إسرائيليين يقولان أنهما يتعلمان اللغة العربية في إحدى المدارس بالقدس ويعرفون اللهجة المصرية من الأفلام والمسلسلات التي تذاع عندهم أو تصلهم من الدول العربية المجاورة وهي اللهجة التي كتبا بها رسالتهما.
وليس كل المعجبين يطلبون الزواج فبعضهم يفضل الوقوف على عتبة الغزل والغزل الذي يصل إلى النجمات في أوراق مزينة وملونة بالورود معظمه من النوع العنيف وبعضه مكتوب في صور زجلية مثل الخطاب الذي قرأته لنا معالي زايد ويقول فيه صاحبه "مدام معالي.. يا اسم غالي..بفن راقي..يعيش يعيش..يا شمس قايدة..ما بتنطفيش ".
لكن هناك أيضا الغزل العنيف الذي يصل في بعض الأحيان إلى الوقاحة كما تقول الفنانة نيللي كريم التي تعاني كثيرا من هذا النوع من الرسائل وخاصة الشاب الذي أرسل يغازلها بعبارات صريحة جدا و يطلب في نهاية رسالته أن تتزوجه !
..لكن هذا لا يمنع أن هذا لا يمنع اعتزازها بعدد من الخطابات المهذبة جدا..آخرها وصلها من أستاذ جامعي كتب لها بأسلوب راقٍ ورقيق يثني على أدائها والأدوار التي تختارها ويطلب منها الإكثار من الأعمال التلفزيونية لأنه ليس لديه الوقت لمشاهدة أفلام السينما .
أما منة فضالي فتعتز بأن أوائل الخطابات التي وصلتها كانت من معجبين ومعجبات من دول الخليج وتقول أن معظمهم يريد صور فوتوغرافية موقعة منها باستثناء شاب قطري أرسل لها صورته وهو يقف بثبات وثقة!.
ولكن الأمور قد تخرج أحيانا عن السيطرة وتصل إلى حافة الجنون..حيث تحكي النجمة الجميلة غادة عادل إن خطابا وصل إليها من ضابط بحرية كان يفخر دائماً بأن زوجته تشبهني كثيرا لكنه أصيب بأزمة نفسية بعد وفاتها في حريق وأخذ يرسل لي سيلا من الرسائل يطالبني فيها بالعودة إلى بيته الذي هجرته و إلا طلبني في بيت الطاعة ...وقد استطعت حل هذه المشكلة أيضا بعد أن بحثت وراء هذا الرجل وعرفت حكايته وأقنعته بالذهاب إلى طبيب نفسي..لكنها تقول إنها ليست لديها سكرتيرة خاصة.. ولا تطبع صورا فوتوغرافية للمعجبين وتفضل الرد على رسائلهم بمزيد من العمل والسعي إلى إسعاد الناس!.
والأطفال أيضا لهم نصيب من خطابات النجوم..ورسائلهم تلقي حفاوة واهتمام من بعض النجوم والنجمات وعلى رأسهم الفنان يوسف شعبان الذي يعتز جدا بالخطاب الذي أرسلته طفلة صغيرة توفى والدها وتقول أنه كان يشبهه كثيرا فرد عليها يواسيها ويعلن رغبته في تلبية أي طلب لها..
وتحمل بعض خطابات الفنانين طلبات غريبة وطريفة مثل المعجبة التي حكت لنا الفنانة شيرين عنها وقالت إنها أرسلت تطلب منها أن تقوم بشراء فستان الفرح لها بالإضافة إلى حذاء مناسب للفستان وحددت مقاسها على أن تقوم شيرين بإرسال هذه الأشياء إلى عنوانها الذي حددته مع مراسل خاص سرا حتى لا يعلم أحد من أهل العريس بهذا الموضوع..
نفس الشئ حدث مع رانيا فريد شوقي التي أرسلت لها إحدى المعجبات تطلب منها اقتراضه لتزف به ثم تعيده إليها مرة أخرى..فأرسلت إليها رانيا خطابا تعرب فيه عن استعدادها لكي ترسل لها أي فستان آخر لأنها لا تستطيع أن تعير فستان زفافها لأحد.

ولا تنسى لبلبة خريج الجامعة الشاب الذي أرسل لها يرجوها أن تساعده في شراء تاكسي يعمل عليه بعد أن ظل خمس سنوات كاملة فريسة للبطالة ولا يجد عملا..أو الفتاة المتعلمة التي عرضت عليها أن تتولى ترتيب أعمالها الفنية والرد على خطابات المعجبين في مقابل مرتب ثابت يبلغ ألفين جنيه شهريا..لكنها تقول أنها حريصة على قراءة كل كلمة تصلها من معجبة أو معجب وتشعر بالامتنان الشديد لهم لأنهم اهتموا بأن يرسلوا لها سواء كانوا يمتدحونها أو حتى ينتقدوا أعمالها .

تحجبي وإلا!!
ولأن موضوع حجاب بعض الفنانات واعتزالهن للتمثيل قد أصبح حديث هذه الأيام فقد انعكس هذا الموضوع على خطابات المعجبين بشكل كبير..منى زكي

فقد وصل النجمة الشابة منى زكي أكثر من رسالة من معجبين يطلبون منها ارتداء الحجاب واعتزال الفن لأنهم يحبونها ويخشون عليها من الوسط الفني الذي يمتلئ بالشائعات..


وتقول منى إنها اهتمت بالرد عليهم وطمأنتهم على أنها لم تتخل يوما عن الخط الملتزم الذي اختارته لنفسها وأنها تحرص علي أداء كل الفروض منذ زمن بعيد وأدت فريضة العمرة أكثر من مرة ولا ترى في الأعمال التي اشتركت فيها ما يخدش الحياء أو يدعوها للندم.
وفنانات العصر الذهبي لهن نصيب حتى الآن من خطابات المعجبين الذين يتمسكون بما بقى في الورد من رائحة..حيث تؤكد ملكة الإغراء في السينما المصرية في عصرها الذهبي الفنانة هند رستم على أن رسائل المعجبين التي تصلها الآن يفوق عدد الخطابات التي كانت تصلها وهي تمثل..
ومعظم أصحاب هذه الرسائل يسألونها في خطاباتهم عن أسباب توقفها واعتزالها للتمثيل وعدم رغبتها في الظهور في البرامج التلفزيونية..وتقول هند أنها لا ترد على معظم هذه الخطابات وتكتفي بصورة فوتوغرافية مع تعليق طريف.
وتشكر الفنانة القديرة مديحة يسري معجبيها القدامى الذين ما يزالون يحافظون على إرسال الخطابات لها وتقول أنها لن تنسى أبدا المعجب السوداني الذي أرسل لها تمثالا صنعه لها بالعجم الطبيعي,أو المعجبة التي أرسلت تعاتبها على أحد أدوارها في مسلسل جسدت فيه شخصية امرأة تخطف رجلاً من زوجته وقالت أنها قررت منذ ذلك اليوم ألا تمثل أدوار المرأة السيئة..خاصة وأنها تلقت رسائل أخرى مماثلة ولكنها أكثر حدة في لهجتها حين مثلث دور امرأة تخون زوجها وتتحول إلى فتاة في أحد أفلامها القديمة مع أحمد رمزي.
أما الفنان القدير يحي الفخراني فقد أفشى لنا بسر لا يعرفه أحد وهو أن زوجته د.لميس هي التي تقرأ الخطابات التي تصله خاصة من المعجبات وهي التي ترد عليها ولذلك فإنه يحزن كثيرا حين يرى خطابا من معجب أو معجبة أرسلت له تهنئة بزواجه من إحدى الفنانات التي مثل معها فيلما أو مسلسلا لأن هذا يسبب كثير من الإحراج أمام زوجته التي اعتادت مع الوقت هذا النوع من الرسائل.
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive