فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

فيلم جنسي لهيفاء وهبي على موقع فرنسي

اعلن احد المواقع الفرنسية الشهيرة عن عرضه بيع فيلم اباحي للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي وعرض الموقع لقطات من الفيلم لتحفيز زواره على الشراء فيما أنكرت هيفاء أي علاقة لها بهذا الفيلم وقالت انه موضوع قديم وكانت هيفاء قد اتهمت رولا سعد ومدير أعمالها كريم أبي ياغي والإعلامية نضال الأحمدية بتهمة تلفيق الفيلم للإساءة إلى سمعتها, الأمر الذي حسمه القضاء اللبناني بمنع المحاكمة عن المتهمين لعدم وجود أدلة تدينهم, غير أنه لم يحسم هوية بطلة الفيلم الحقيقية, على الرغم من تأكيد المتهمين أن بطلة الفيلم هي هيفاء نفسها, بعد أن طالبوا بتحليل بصمة الصوت للتأكد من هويتها
ويعرض الموقع الإخباري الذي يبث أخبار الفنانين ويحقق سبقاً مشهوداً حتى لأهم الوكالات العالمية, يعرض الفيديو على قرائه, مقابل مبلغ مالي مع شروحات مهينة بحق الفنانة.وعرض الموقع السيرة الذاتية لهيفاء على النحو التالي
هيفاء وهبي فنانة لبنانية , ولدت في العاشر من مارس سنة 1976 في بيروت- لبنان. هي عارضة أزياء ومغنية لبنانية حققت شهرة واسعة في العالم العربي بعد صدور ألبومها الأول "هو الزمان".
في طفولتها , كانت هيفاء تحب الاستماع إلى الموسيقى العالمية وخصوصاً موسيقى الجاز, وما لبثت أن اتجهت إلى عرض الأزياء في عمر مبكر , لتحوز على لقب "ملكة جمال الجنوب" عندما كانت لا تزال في السادسة عشرة من عمرها.
في العام 1995 , حازت هيفاء المركز الثاني في انتخابات "ملكة جمال لبنان" ما مكنها من العرض لأهم مصممي الأزياء , والحلول نجمة على أغلفة مئات المجلات العربية, غير أن هيفاء افتعلت أكثر من فضيحة في التسعينات , ورغم انتشارها إعلامياً فقد قدمت هيفاء نفسها في صورة صادمة أسوة ببعض النجمات الغربيات ,خصوصاً مع قضية ابنتها ,التي تعمدت إخفاء وجودها فخسرت حضانتها, وخسرت معها الكثير من التعاطف والشعبية.
نجاحها لا يعزى إلى انتشار أغانيها فحسب, بل إلى شكلها الخارجي أيضاً, إذ إنها, على الرغم من انها عارضة أزياء, خضعت لأكثر من عملية جراحية, وخصوصاً في منطقة الأنف (وهي موضة منتشرة جداً في لبنان) والصدر, والأهم العمليات التي خضعت لها لإزالة التجاعيد. غير أن عمليات هيفاء تبدو أقل وضوحاً من عمليات زميلاتها الفنانات العربيات ,مع تأكيد أن الجمال الخارجي يسهم إلى حد كبير في شهرة وانتشار هؤلاء الفنانات, خصوصاً مع بروز الفيديو كليب.
هيفاء فنانة شهيرة جداَ في منطقة الشرق الأوسط , حيث يشاهد أعمالها المصورة جمهور عربي عريض خصوصاً في كل من مصر وسوريا, وغالباً ما تقارن بمنافساتها: نانسي عجرم وإليسا وميريام فارس.
في العام 2005 أطلقت ألبومها الثاني "بدي عيش" ثم شاركت في تلفزيون الواقع العربي من خلال النسخة اللبنانية لبرنامج "مزرعة المشاهير" ما أثار الكثير من الانتقادات حولها , على الرغم من تنامي شعبية تلفزيون الواقع في العالم العربي. في أواخر عام 2005 , اصبحت الوجه الجديد لبيبسي في الشرق الأوسط. وفي عام 2006 انتخبتها مجلة اسالالرجال في المرتبة 49 بين أجمل امرأة في العالم.
وأثناء تصوير فيديو كليب في مطار رياق العسكري (سهل البقاع) نقلت هيفاء على وجه السرعة الى المستشفى , بعد أن كادت تسحقها طائرة صغيرة كان الهدف منها أن تطاردها وفق قصة الكليب, وخرجت من المستشفى من دون أن تصاب بأذى, إذ اقتصرت الأضرار على بعض الخدوش في وجهها ..

0 comments:

Blog Archive