فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

الغناء بالملايين

حالة من الدهشة الشديدة سيطرت على متعهدي الحفلات بعد أن فوجئوا بنجوم ونجمات الغناء سواء المصريين والعرب برفع أجورهم بشكل جنوني فى حفلات رأس السنة .

وفى تصريحات خاصة أكد هؤلاء المتعهدين ان ما حدث كان بمثابة المفاجأة الغير متوقعه بالنسبة لهم خاصة وأن هناك حالة من الركود تسيطر ومنذ فترة على معظم الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم بسبب الحالة الاقتصادية السيئة التى تسيطر على معظم دول العالم وهو ما دفع عدد كبير من السياح العرب والأجانب لإلغاء الرحلات التي كان من المقرر أن يقوموا بها للقاهرة كما اعتادوا فى نفس هذا التوقيت من الأعوام الماضية ومن ثم كان من المتوقع كما يقولون قيام هؤلاء المطربين بتخفيض أجورهم وليسرفعها اوعلى اقل تقدير كما يقولون الإبقاء عليها كما هي .

وننفرد فى تقريرنا التالى بالقائمة الكاملة لأجور عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء فى هذه الحفلات كما حصلنا عليها من مكاتب متعهدى الحفلات الكبار :

هيفاء ورامي وسعد
بأجر قيمته 60 الف دولار تعاقدت المطربة اللبنانية الحسناء هيفاء وهبى مع فندق كونراد على إحياء حفل هذا العام ويشترك معها فى نفس الحفل ساموزين مقابل 70 الف جنيه ورامى صبرى مقابل 60 الف جنيه وسعد الصغير مقابل 100 الف جنيه.
الطريف حقا هو ما أكده القائمون على أعمال هيفاء بأن أجرها مناسب للغاية وغير مبالغ فيه عكس بقية المطربات الأخريات -على حد تأكيدهم- ليذكرونا بما سبق وقاله المنتج السينمائي كامل ابوعلى عند التعاقد معها على بطولة فيلم (دكان شحاته) للمخرد خالد يوسف وتردد انها حصلت على 600 الف دولار منه ودون ان ينفى او يؤكد الرقم قال بالنص انها إنسانة مكافحة وتستحق أكثر من هذا الأجر بكثير .

نانسي واليسا
وب60 الف دولار أعلنت هيفاء تفوقها على مطربات بلدها اليسا ونانسى عجرم فتتقاضى الثانية على 50 الف دولار بعد ان كانت تحصل على 40 الف دولار فى حفلات مطلع العام بينما تتقاضى الاولى أي اليسا 40 الف دولار فقط وهو نفس الاجر الذى كانت تحصل عليه فى حفلات مطلع العام.

وعلى الطرف الاخر ستطل النجمة اللبنانية الرابعة رولا سعد على جمهورها هذا العام فى حفل فندق روتانا بدبى مقابل 35 الف دولار ومعها شادى شامل مقابل 15 الف دولار.

وائل وشيرين
كما ستقوم المطربة الشابة شيرين عبدالوهاب بإحياء حفل هذا العام فى بيروت مع فضل شاكر مقابل 200 الف جنيه والمفاجأة الحقيقية تمثلت فى قيام مدير اعمال نيكول سابا بإبلاغ متعهدى الحفلات فى مصر بأن أجرها الجديد هو 120 الف جنيه بعد تعاقدها بهذا الاجر بالفعل مع فندق السلام فى حفل هذا العام مع محمد حماقى ورامى صبرى.

وقد تعاقد حماقى على الحفل بأجر 400 الف اى بزيادة قدرها 100 الف عن أجره السابق بينما يحصل رامى صبرى على 70 الف جنيه فقط ومن المعروف ان الاجر السابق لنيكول سابا كان 70 الف جنيه أي انها قامت بإضافة 50 الف عليه دفعة واحدة .

منير وشاكر
وفى الوقت الذي يضرب فيه المطرب الكبير هانى شاكر سياجا من السرية حول الأجر الذى يحصل عليه عن الحفلات التى يقوم بإحيائها داخل مصر حيث يتعاون مع فئة بعينها من كبار المتعهدين يرفضون الإفصاح عن حقيقة الاجر الذى يتقاضاه فى مصر فى الوقت الذى اتضحت فيه معالم أجره فى حفلات الخليج واوربا فيحصل على 100 الف دولار عن اي حفل يقوم باحيائه هناك تم كشف النقاب عن أجر المطرب الاسمر محمد منير والذى سيطل على جمهوره فى الاوبرا هذا العام كما اعتاد فى المواسم السابقة ويختلف الامر بالنسبه له هذا العام فى كونه سيحصل على نسبة قدرها 40 % من اجمالى تذاكر الحفل .

إيهاب وحكيم وقمر
ويقوم المطرب ايهاب توفيق بإحياء حفل منتجع بورتو غالب مقابل 100 الف جنيه ويشاركه الحفل ماجد المهندس بعد غياب مقابل 75 الف وهو نفس الاجر الذى يحصل عليه حاليا المطرب الشعبى حكيم الا ان الامر يختلف تماما بالنسبة لايهاب توفيق خارج مصر تحديدا فى امريكا واوربا والمطلوب فيهما بكثافة فيتحول الجنيه بالنسبة له فى مصر لدولار بالخارج اى يتقاضى 100 الف دولار عن أي حفل يقوم باحيائه هناك.

وتضم شريحة الـ 100 الف جنيه داخل مصر المطرب الاسكندرانى مصطفى قمر وتعاقد بهذا الاجر بالفعل على الحفل الذى سيقوم باحيائه هذا العام ببورتو غالب بمرسى علم ويشاركه الحفل هيثم شاكر مقابل 60 الف وفريق وسط البلد 40 الف جنيه.

دينا وعاصي
ويشترك المطرب العربى الكبير عاصى الحلانى مع دينا حايك وجنات فى حفل سيتى ستارز ويتقاضى عاصى أجر قيمته 250 الف جنيه بينما تتقاضى دينا حايك 40 الف جنيه وهو نفس أجر جنات ويشارك عاصى الحلانى فى حفل آخر هو حفل فندق السلام مقابل 50 الف دولار وتظهر الراقصة دينا فى نفس الحفل مقابل 300 الف جنيه.

بينما يستضيف فندق النيل هيلتون هذا العام المطرب ساموزين مقابل اجر قيمته 60 الف وحسام حبيب مقابل 40 الف وسعد الصغير 70 الف وبهاء سلطان 30 الف فقط بعد تراجع اسهمه واخيرا المطربة الشعبية هدى 20 الف جنيه .

دياب يتفوق
بينما حطم مطربنا الشهير عمرو دياب كافة الارقام القياسية على حد تعبير متعهدى الحفلات وذلك بتربعه على قمة هذه الفيزيتا بعد قيامه برفع اجره الى 650 الف دولار أي ما يوازي الاربعة ملايين جنيه بالعملة المصرية وقد تعاقد دياب بهذا الاجر بالفعل مع فندق البستان فى دبى بزيادة قدرها 100 الف دولار عن الحفل الذى قام باحيائه العام الماضى ايضا فى دبي وتشاركه حفل هذا العام المطربة اللبنانية امل حجازى .

تامر والمركز الثانى
كما قام تامر حسنى برفع أجره أيضا لشريحة الـ 600 الف جنيه وتعاقد بهذا الاجر بالفعل مع فندق سميراميس على إحياء حفل هذا العام والذى ستشاركه فيه الراقصة دينا والمطربتان المصرية شذا واللبنانية قمر وستتقاضى دينا اجرا قدره 300 الف بينما ستحصل شذا على 50 الف وقمر اللبنانية 40 الف .

أصالة والمركز الثالث
كما قامت المطربة الكبيرة أصالة برفع اجرها لـ80 الف دولار اى مايقرب من النصف مليون جنيه وذلك فى حفل جراند حياة الذى ستقوم باحيائه هذا العام مع المطرب حسين الجسمى والذى سيحصل على نفس الاجر
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive