فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

نيكول كيدمان شاذة جنسيا في فيلمها الجديد


فى فيلم جديد يمكن ان يثير الراى العام تلعب الممثلتين الحائزتين على أوسكار نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون دور لثنائي مثلي في الفيلم المقبل المقتبس عن قصة واقعية لاقت رواجاً واسعاً عام 2000 تدور حول حياة الدنماركي إينار واجنر وزوجته الرسّامة جريتا اللذين عاشا في عشرينيات القرن الماضي.
ومن المقرر أن تنتج كيدمان الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الساعات الفيلم المقبل.
كما ستلعب دور الزوج إينار الذي يجري في مرحلة لاحقة من زواجه جراحة لتحويل جنسه إلى امرأة وفق ما نقلته مجلة "بيبول."
ففي عشرينيات القرن الماضي قامت الرسّامة الزوجة جريتا -التي ستلعب دورها الممثلة تشارليز ثيرون الحائزة على أوسكار عن دورها في فيلم مونستر بالاستعانة بزوجها إينار كشخصية لموضوع إحدى لوحاتها.
غير أن ريشة جريتا وخيالها "شطحا" بعيداً عندما ألبست زوجها لباساً نسائياً، لتتسبب لوحتها في تلك الفترة من تاريخ مجتمع كوبنهاغن جدلاً مدوياً وغضباً واسعاً.
ورغم جرأة جريتا التي قوبلت بالرفض والتنديد، فان ههذ الجراة لم تثنها عن مواقفها لتقوم لاحقاً بتشجيع زوجها الرجل إينار على ارتداء أزياء النساء.
ومع حلول العام 1931 أقدم الزوج على إجراء جراحة تعتبر ثورية في تلك المرحلة لتغيير جنسه، ما أثار صدى واسعاً في الدنمارك والعالم على حد سواء.
الفيلم هو إنتاج مستقل وفق ما نقلته المجلة عن "هوليوود ريبورتر".
في الغضون يتم التحضير لفيلم روائي ستلعب كيدمان دور البطولة فيه ويدور حول المغنية الراحلة دستي سبرينغفيلد التي استمتعت بعلاقات جنسية ربطتها مع نساء ورجال.
الفيلم سيحمل عنوان
"The Windmills of Your Mind."

0 comments:

Blog Archive