فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مايكل جاكسون بالنقاب


ذكرت صحف امريكية أن المغني الشهير مايكل جاكسون قد اعتنق الدين الإسلامي وغير اسمه إلى "ميكاييل"، فقد قيل أن نجم البوب البالغ من العمر 50 عاما، والذي ظهر من قبل وهو يرتدي الزي التقليدي للمرأة المسلمة المنقبة في رحلته للبحرين عام 2006، قد تحول إلى الإسلام خلال حفل في منزل أحد أصدقائه في لوس أنجليس. كما قيل أن المغني الذي تربي ونشأ في طائفة يهودية، قد جلس على الأرض حيث حضر إليه إمام مسلم في منزل ستيف بوركارو الذي لحن له موسيقى أحد ألبوماته.
وتردد أنه لاقى تشجيعا من مؤلف الأغاني الكندي ديفيد وارنسباي و المنتج فيليب بوبال. وقد ذكر مصدر لصحيفة " الصن" بأنهم قد بدؤوا في التحدث إليه عن معتقداتهم وكيف أنهما يشعران بأنهما قد أصبحا أناسا أفاضل بعدما اهتديا إلى الدين الإسلامي. وقد بدأ مايكل جاكسون في التحمس للفكرة.
وتم استدعاء إمام مسلم من المسجد ثم بدأ مايكل في إعلان الشهادة التي تؤكد دخوله في الإسلام، وكان أخوه جيرمين جاكسون قد ألمح من قبل أن جاكسون قد اعتنق دين ما. حيث قال جيرمين الذي اعتنق الإسلام في عام 1989: عندما عدت من مكة أحضرت له الكثير من الكتب، كما سألني الكثير من الأسئلة عن ديني الجديد وقلت له أنه دين مسالم وجميل. وقد قام بقراءة كل ما أحضرته له، كما كان فخورا بي لأني وجدت شيئا من الممكن أن يمدني بقوة وسلام داخليين. ويمكننا سويا أن نقدم الكثير أنا وهو في دنيا الله.
وفي هذه الأثناء فإن جاكسون مطلوب حضوره أمام محكمة لندن للدفاع عن نفسه ضد المزاعم التي تقول بأنه مدين لابن ملك البحرين بمبلغ 4.7 مليون جنيه إسترليني، وقد ذكر محاميه بأنه قد سحب طلبه بأن يسمح لمايكل جاكسون بالإدلاء بأقواله عبر وصلة فيديو من لوس أنجليس بسبب مخاوف صحية عليه. حيث قال للقاضي: بأنه قد سمح له مستشاروه الطبيون بإمكانية السفر خلال يومين، ومن المتوقع أن يصل جاكسون إلى المملكة المتحدة في نهاية الأسبوع للإدلاء بأقواله في المحكمة بعد ظهر الإثنين .

0 comments:

Blog Archive