فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

غادة عبدالرازق والهام شاهيم زعلانين من بعض بسبب خلطة فوزية

حالة من الدهشة الشديدة سيطرت على الفنانة الكبيرة الهام شاهين بعد التصريحات المفاجأة التى ادلت بها الفنانة غادة عبدالرازق خلال الايام الماضية.

وأكانت غادة قد اعلنت عن ندمها الشديد على المشاركة فى بطولة فيلم (خلطة فوزية) الذى استقبلته دور العرض مؤخرا بطولة وانتاج الهام شاهين واخراج مجدى احمد على.

غادة فاجأت الجميع وقالت انها جاملت اصحابه - تقصد الهام شاهين - اكثر من اللازم وبانها استوعبت الدرس جيدا ومن ثم لن تقدم على مجاملة احد بعد اليوم!

الهام اكدت انها فوجئت بهذه التصريحات الغريبة التى جاءت على لسان غادة عبدالرازق دون ان تفهم السر خلف قيامها باطلاقها وبهذا الشكل فى هذا الوقت تحديدا بعد كل هذا النجاح الذى حققه الفيلم
فى كل المهرجانات والمحافل الدولية التى عرض بها وحصوله على اشادة الجماهير والنقاد على السواء وهو ماساهم بشدة فى اقبال الجمهور عليه منذ استقبال دور العرض السينمائى له قبل ايام قليلة من الان وهو ماجعل كل من شاركوا فيه يشعرون بسعادة كبيرة .

يذكر ان غادة عبدالرازق غابت عن العرض الخاص الذى اقيم للفيلم فى الوقت الذى شارك فيه معظم ابطال الفيلم وصناعه ابتداء بالمخرج مجدى أحمد على والمؤلفة هناء عطية والفنانين فتحى عبد الوهاب وعزت أبو عوف وحجاج عبد العظيم وعايدة عبد العزيز ونجوى فؤاد ولطفى لبيب ومجدى فكرى وهالة صدقى ومجموعة من الفنانين الاخرين الذين يرتبطون بعلاقات وطيدة بالهام شاهين تتقدمهم الفنانة ليلى علوى.

كفايه يا تيزا الهام

كفايه تمثيل
افلامك ممله وتمثيلك مفتعل
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive