فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

التدريبات قبل أن الذين يتناولون العمل على المزيد من الطاقة والوقوف إلى حرق المزيد من الدهون

كل صباح ، ظهر والليلية ، صالات رياضية في جميع أنحاء أمريكا ، يمكنك سماع صوت منخفض ولكن استمرار قعقعة. الاستماع بعناية ، وبين طنين من تدويس وصليل من الوزن لوحات ، أذنيك سوف استلامه : الضجة للمعدة خاوية يصرخان من أجل الغذاء.

فقط بعض الناس ليس لديهم وقت لتناول الطعام في القرب معقولة لتجريب ، ولكن آخرين عمدا الذهاب دون طعام. "عميل واحد قال لي انها تعتقد ان المرأة تعاملت حرق المزيد من الدهون عن طريق ممارسة على معدة فارغة ،" التقارير - Anne ماري Nocton ، والبيان العملي ، وهو خبير التغذية الرياضية في نوكسفيل (تنيسي "وقالت إن المنطق هو أن الغذاء إذا لم تتوفر لالوقود ، جسدها سوف استغلال مواردها الدهون الاحتياطات ".
ذات النتائج
كيفية استخدام Ezine المواد لتعزيز عملك
كتابة مقالات لتحسين وصلة شعبية
المواد التقنية : أداة فعالة للتسويق
كيفية استخدام رسالة إخبارية على غرار المواد على موقع الويب الخاص بك لتوليد المزيد من المرور
إدارة الوقت المادة للطلاب

حسنا ، نعم... ولكن هناك الكثير بأسره إلى قصة أكثر من ذلك. وكما تبين ، اذا كان الهدف هو تحقيق أقصى قدر من أبرز العاملين في الخاص بك والحصول على (أو المحافظة) (أ) الجسم النحيل ، الأكل ، لا يتضورون جوعا ، هو أفضل استراتيجية الخاص بك. وإليك ما تحتاج إلى معرفته لمنع معدة فارغة البلوز.

كيف الغذاء وقود لكم

ورغم أن جسدك بيرنز بعض الدهون المخزنة عندما كنت ممارسة ، هو الوقود الرئيسي الكربوهيدرات التي تم تخزينها في العضلات والكبد في شكل جليكوجين. عندما الخاص بك مخازن الجليكوجين تنضب ، جسدك حقا على استغلال المزيد من الاحتياطيات من الدهون ، تماما كما Nocton عملاء المتوقع -- ولكن في ما الثمن؟ متاحة بسهولة دون وقود ، أنت ليس من المرجح أن يشعر نشطة جدا. "وأنت لن يحرق أكثر من أي شيء إذا لم تتمكن من حشد الحماس لاصعب مجموعات رئيسية الخاص بك ،" يقول Nocton. "ومن ناحية أخرى ، إذا كنت تأكل قبل ممارسة ، سواء كان كبيرا وجبة عدة ساعات قبل وجبة خفيفة أو صغيرة فقط قبل دقائق من الوقت ، سيكون لديك المزيد من oomph لكم الحاجة لنشيط وفعال الأزمة."

وإليك السبب : قبل أن الكربوهيدرات هو مدسوس بعيدا الخاص بك في العضلات والكبد كما الجليكوجين ، وهي تدخل مجرى الدم الخاص بك في شكل الجلوكوز (الذي يسمى أيضا السكر في الدم) ، ومتاحة بسهولة مصدر للطاقة التي تساعد على رفع معنوياته لكم حتى عندما كنت شعور الجوع وأنهكتهم. وإذا كان تخزين الجليكوجين في الكبد والعضلات الخاصة بك منخفضة ، جسمك يمكن الاعتماد على الجلوكوز وقود لل؛ إذا كان لديك بالفعل لا بأس به من تخزين الجليكوجين ، جسمك سوف يستخدم الجلوكوز كما ثانوية مصدر للطاقة وتجنيب الجليكوجين. وأضاف "هذا يعني أن لديك اثنين من مصادر الوقود مقابل واحد ، حتى تتمكن من الماضي الكثير أطول ،" ويقول جاكي Berning ، والبيان العملي ، وهو خبير التغذية والرياضة والاستاذ المساعد في قسم البيولوجيا في جامعة كولورادو في كولورادو سبرينغز.

شيء آخر يجب النظر فيه هو أن العضلات والكبد لا يمكن إلا أن الكثير من تخزين الجليكوجين. انه من المهم "رأس" لالاحتياطيات الخاصة بك في كثير من الأحيان إلى حد ما ، حتى لو كنت لم تفعل الكثير : وخلال ليلة طويلة من النوم ، وهيئة بقدر ما يستنزف 80 ٪ من تخزين الجليكوجين في الكبد. "هذا هو السبب في تناول الطعام قليلا قبل ممارسة شيء في الصباح يمكن أن تساعد حقا ،" تقول Nocton. وعلاوة على ذلك ، لا تأخذ في استنزاف طويلة لتخزين الجليكوجين أثناء ممارسة ، وأنها تستخدم حتى تحصل حتى أسرع عند الطقس الحار. "إذا كنت مكثفة لعب مباراة في كرة المضرب من دون أكل وأنها خارج الحارة ، قد يستغرق سوى 30 الى 40 دقيقة قبل أن تستنفد الجليكوجين الخاص بك ،" يقول Berning. الأكل قبل المباراة لن تساعد لكم الماضي الكثير أطول ، كما سيساعد على تسوية المعدة العصائر التي تجعل معدتك تذمر ودرء مشاعر والارهاق lightheadness التي يمكن أن تجعل من الصعب لأداء جيدا.

ما لتناول الطعام عندما

وبطبيعة الحال ، فإن الحقيقة أنه لا ينبغي عليك أن تمارس على معدة فارغة لا يعني أن عليك أن تأكل ثلاث وجبات بالطبع قبل 10 دقائق لتصل إلى الصالة الرياضية. وبصفة عامة ، تحصل على أقرب إلى حسابك في بداية تجريب الوقت ، سعرات حرارية أقل يجب عليك أكل. فإن المغذيات التي تشكل تلك السعرات الحرارية وينبغي أيضا أن التحول. لأنه يتخذ هيئة أربع إلى ست ساعات لهضم الدهون ، ونحو ثلاث ساعات لهضم البروتين ونحو ساعتين لهضم الكربوهيدرات ، انه من المهم لتهب الريح بانخفاض البروتين والدهون من المحتوى الخاص بك وجبة أو وجبة خفيفة وأنتم الاقتراب من ممارسة. "أنت لن تريد أكل طبق من البطاطس المقلية قبل ساعتين من العمل ، لأن الدم هو الذهاب إلى الذروة إلى حسابك في المعدة لهضم أنه في حين أنها أيضا محاولة لممارسة الاندفاع إلى حسابك في العضلات ،" تقول Berning. "في النهاية ، فإنها لا تفعل جيد جدا سواء من واحدة."

لذا ، هنا بضعة قواعد لمتابعة التجربة : إذا كان العمل لأربع ساعات ، أكل وجبة عادية أن يجمع بين البروتين ، والدهون والكربوهيدرات ، ثم صغيرة الغنية بالكربوهيدرات وجبة خفيفة أقرب إلى حسابك في ممارسة الدورة لأكثر من المد. وقبل ثلاث ساعات من العمل بها ، وجعلها أصغر وجبة وحتى التخفيف قليلا على البروتين والدهون. والثلاثين لمدة 90 دقيقة قبل ممارسة ، يكون من السهل استيعاب وجبة خفيفة من الكربوهيدرات (انظر أدناه). إذا كنت فقط لديهم بين 15 دقيقة ، ويقول ، وترك مكتبكم لتصل إلى الصالة الرياضية لانتزاع شيء ، والذهاب لشرب الرياضة أو بضعة Saltines. كما أن نضع في اعتبارنا أن تناول الطعام في حين الأغذية عالية الألياف مهمة لصحة جيدة ، وأنهم أفضل يؤكل بعد أو قبل وقت طويل من ممارسة ، لأنها يمكن أن تسبب النفخ ومضايقات أخرى من شأنها أن تجعلك تشعر بالارتياح عند العمل بها.
1

0 comments: