فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

بطاقات الائتمان والمواقف والسلوكيات من الطلاب الجامعيين

هنري ، ويبر ، وYarbrough (2001) ، الكتابة في هذه المجلة ، ان العديد من الطلاب الجامعيين الذين يعيشون على حافة أزمة مالية. والغرض من هذه الدراسة هو تأكيد مواصلة النظر في هذه الكلية من خلال دراسة الطلاب استخدام بطاقة الائتمان السلوك والمواقف. متزامنة وكان الغرض من اختبار العوامل المرتبطة الطلاب تجاه بطاقات الائتمان. وقد تقرر هذا ، باستخدام عينة من 242 البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا من جامعة جنوب غرب الدولة ، إثنية / خلفية عنصرية ، والمستوى الأكاديمي ، بطاقة الائتمان الملكية ، والآباء استخدام بطاقة الائتمان ، وأخلاقيات المال ، ومركزا للمراقبة ترتبط مع طلاب الجامعات 'بطاقة الائتمان المواقف. هنري وآخرون 'ق تأكيد أن الطلاب عرضة لأزمة مالية وتأكد.
ذات النتائج
كيفية استخدام Ezine المواد لتعزيز عملك
كتابة مقالات لتحسين وصلة شعبية
المواد التقنية : أداة فعالة للتسويق
كيفية استخدام رسالة إخبارية على غرار المواد على موقع الويب الخاص بك لتوليد المزيد من المرور
إدارة الوقت المادة للطلاب

**********

كلية الطلاب استخدام بطاقات الائتمان في الآونة الأخيرة زيادة وضوح جميع أنحاء وسائل الاعلام (Hayhoe ، 2002). هنري ، ويبر ، وYarbrough (2001) ، الكتابة في هذه المجلة ، وخلص إلى أنه بالإضافة إلى الائتمان مشاكل الكثير من الطلاب لا يملكون مكتوب الميزانية ، والذين لدينا ميزانية قليلة الشباب فعلا استخدامه. وهي التي تحدد أن طلاب الجامعات "هي عرضة لأزمة مالية" (ص 246).

عدد المذهل من بطاقات الائتمان في سوق التداول ، مثال على هذه الأزمة ، وكذلك عدد من البطاقات التي يحملها الطالب المتوسط. حاليا ، هناك 1.3 مليار بطاقات الائتمان في التداول ، الذي ، عندما بلغ متوسط ، ويعادل نحو 12 بطاقات لكل أسرة معيشية (سوليفان ، وارين ، & ستبروك ، 2000). نمو بطاقات الائتمان على حرم الجامعات يميل إلى القصر الائتمان التشبع في العثور على عامة الجمهور (شياو ، Noring ، & أندرسون ، 1995). قبل أكثر من عشر سنوات Churaman (1988) تقريرا عن الكلية الطلاب من استخدام القروض الاستهلاكية. ومن خلال هذه الفترة أن الصناعة المصرفية بدأت تعم الطالب بطاقة ائتمان في السوق في أواخر 1980 's(مانينغ ، 2000). Churaman في 1985-86 أن أكثر من نصف جميع طلاب الكليات وكان البنك بطاقات الائتمان. وهذا الرقم قد يرتفع على نحو 70 ٪ من الذين خضعوا للجميع أربع سنوات في الكليات واحدة على الأقل بطاقة الائتمان اليوم.

زيادة عدد ونوع من بطاقات الائتمان في حرم الجامعات وشهدت متفجرة مستوى من النمو في العقد الماضي ، مع معظم شركات بطاقات الائتمان التي تستهدف طلاب الجامعات. كل ما تبقى لا تزال دون جواب هو ما أثر بطاقة الائتمان تداول بين طلاب الجامعات كان على المالية المواقف ، السلوكيات ، والنتائج من الشبان الامريكيين.

والغرض من هذه الورقة هو توسيع نطاق البحوث التي أبلغ عنها في الأصل هنري وآخرون. (2001) عن طريق تقديم التقارير عن نتائج الدراسة التي كانت تهدف إلى دراسة كلية الطلاب استخدام بطاقة الائتمان السلوك وتحديد العوامل المرتبطة الائتمان المواقف. هذا البحث كما تحدد العوامل ذات الصلة لطلاب الكليات مواقف تجاه بطاقات الائتمان. تجاه الائتمان وكان من المفترض أن يكون أوضح مع الخصائص الديموغرافية ، والخصائص الاجتماعية والاقتصادية ، عوامل أساسية ، والعوامل النفسية.

المنهجية

دراسة استقصائية لجمع البيانات واستعملت طريقة. استبيانات وزعت على فئات مختارة عشوائيا عرضت في كلية العلوم الانسانية من جامعة واحدة كبيرة في جنوب غرب الدولة. من مجموع 250 من الاستبيانات التي وزعت ، 242 استبيانات عاد. وشملت الدراسة الاستقصائية صك المسائل المتعلقة بطاقة الاستخدام ، استخدام بطاقة الائتمان ، والمواقف تجاه الائتمانية والمالية والمعارف ، والخصائص الديموغرافية ، وغيرها من التمويل الشخصي وموقف وسلوك.

تجاه الائتمان وكان قياس مع تسعة الأسئلة مقتبسة من دراسة قامت بها Awh ووترز (1974). لكل بند من البنود كان يقاس مع 4 نقاط Likert من نوع من نوع النطاق التي تراوحت بقوة الاتفاق (4) أعارض بشدة ل(1). وهناك مؤشر summated أنشئت لاستخدامها في تحليلات متعددة. أولئك الذين على ارتفاع عشرات تجاه الائتمان النطاق كان يفترض أن يكون لها موقف أكثر إيجابية الائتمان. ممكن العشرات تراوحت في الفترة من 9 إلى 36. متوسط النتيجة لالمجيبين كان 20.94. موثوقية معامل للمؤشر.8256 (الجدول 1).

في هذه الدراسة كان الافتراض بأن بطاقات الائتمان وحيازتها واستخدامها من المرجح أن تتأثر هذه العوامل الأربعة : (أ) الخصائص الديموغرافية (مثل السن والجنس والوضع العائلي) ؛ (ب) العوامل الاجتماعية والاقتصادية (على سبيل المثال ، الدخل ، والتعليم ، وغيرها مؤشرات الوضع الاجتماعي والاقتصادي) ، و (ج) خصائص الخلفية (على سبيل المثال ، أحداث الحياة ، تجارب الطفولة) و (د) الخصائص النفسية (على سبيل المثال ، موقع السيطرة ، احترام الذات ، والمادية) (Churaman ، 1988 ؛ ديفيس & ليا ، 1995 ؛ Tokunaga ، 1993). ما مجموعه خمس وكانت دراسة الخصائص الديموغرافية : العمر ، الجنس ، العرقية / خلفية عنصرية ، والوضع العائلي ، والولادة من أجل. السن وتم قياس المستوى في الفترة الفاصلة والتي تعتبر يكون مستمر متغير. بين الجنسين ، العرقي / العنصري الخلفية ، والوضع العائلي ، وكانت الولادة من أجل دمية مشفرة. أولئك الذين كانوا مالي ، الأبيض / القوقازية ، لم يتزوج ، أو الأولى والوحيدة التي كان الطفل المشفرة 1 ، خلاف ذلك ، كانت جميع فئات أخرى 0.

الدخل ، وحالة الإسكان ، والعمالة ، والتعليم كما تشمل العوامل الاجتماعية والاقتصادية. طالب الدخل الشخصي هو قياس مع الفاصلة النطاق ، والتي تتراوح من صفر إلى 10000 دولارا. حالة الإسكان كانت وهمية مشفرة. أولئك الذين يعيشون خارج الحرم الجامعي كانت مشفرة 1 (78.5 ٪) ، على خلاف ذلك 0. الوضع الوظيفي هو أيضا دمية مشفرة. أولئك الذين كانوا يعملون إما كاملة أو لجزء من الوقت تم تعيين 1 ، 0 خلاف ذلك. التعليم اثنين من التدابير واستخدمت في هذه الدراسة : المستوى الأكاديمي والأكاديمية الرئيسية. المستوى الأكاديمي يعتبر الفاصلة مستوى متغير : (1) الطالبة الجامعية الجديدة ، (2) طالبة ، (3) الابن) ، (4) كبار ، و (5) طلاب الدراسات العليا. الأكاديمية الرئيسية التي كانت وهمية مشفرة. أولئك الذين كانوا مسجلين في كلية العلوم الإنسانية (أي تنمية الطفل ، ودراسات الأسرة ، الغذاء والتغذية ، علوم الأسرة والمستهلك التعليم ، ومطعم وفندق إدارة وتسويق السلع والأسرة المالية والتخطيط ، والتصميم الداخلي) تم تعيين 1 ، 0 خلاف ذلك.

0 comments: