فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

خليجيين بصاحبة فتاتين في شقة مفروشة..يا ترى بيعملوا ايه

يبدو ان السكس الخليجي لن يتوقف في بلادنا واخر الفضائح كانت في شارع عبدالحميد بدوي بمنطقة النزهة فقد توجهت عاملة النظافة أمل حسن 38 سنة لتنظيف شقةباحد عقارات الشارع المذكور . وبعد لحظات من ذهابها عادت إلي المكتب مرتجفة خائفة وروت لموظفي المكتب محمد نجيب 28 سنة ومحمود فتحي 26 سنة ما رأت.
خرجت الكلمات من بين شفتيها بصعوبة وقالت انها فور دخولها الشقة التي يستأجرها رجلان من الخليجيين شاهدت امرأتين بصحبتهما.. لم تحتمل المشهد وانصرفت عائدة إلي مكتبها!!
اتصل الموظفان بصاحب المكتب الذي طلب منهما الذهاب إلي قاطني الشقة وكشف ما حدث.. وهناك احتج الخليجيان علي حضورهما.. حدثت بينهم مشادة كلامية ارتفعت خلالها نبرات الأصوات وتطورت إلي مشاجرة أصيب خلالها موظف المكتب محمود بكر في القدم واشتباه ما بعد لارتجاج عندما دفعاه المتهمان من البلكونة بالطابق الأول فوق الأرض ليسقط علي الأرض ونقل إلي مستشفي هليوبوليس للعلاج.
البلاغ الذي تلقته شرطة نجدة القاهرة بالحادث واخطار المستشفي لقسم شرطة النزهة بوصول المصاب كشف كواليس الجريمة وانتقل المقدم عصام العزب رئيس مباحث النزهة إلي مكان البلاغ وتبين ان مستأجري الشقة موظفان بمدينة الرياض يحملان الجنسية السعودية.
في محضر الشرطة انكر المتهمان الجريمة واتهما الموظفين بسرقة تليفون محمول في محاولة للهروب من الجريمة لكن تحقيقات نيابة النزهة باشراف طارق أبوزيد رئيس النيابة كشفت السر وأمر رامي السيد وهشام عزت وكيلي النيابة بحبس الموظف السعودي 4 أيام علي ذمة التحقيقات واخلاء سبيله زميله بضمان محل اقامته وكلفت النيابة رجال المباحث بالاستعلام عن حالة المصاب بالمستشفي لسؤاله.

0 comments:

Blog Archive