فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اغاني لعمرو دياب ومغنية اسرائيلية في البوم واحد

ظهر في المانيا مؤخرا ألبوماً غنائياً يضم مجموعة من الأغاني للفنان عمرو دياب ومطربة إسرائيلية وانتجته احى الشركات الالمانيةو قالت الشركة إنها أغان تدعو إلي التسامح الديني.
وحرصت الشركة علي اختيار أغان لمطربين مسلمين ومسيحيين ويهود، تعبيراً عن إمكانية تلاقي الديانات الثلاثة من خلال الموسيقي.
واختارت الشركة أغنية خليك معايا من ألبوم عمرو دياب الاخير الليلة دي» الذي طرح في الأسواق الصيف الماضي، لتكون ضمن الألبوم الذي احتوي 22 أغنية.
واختارت الشركة أغنية لمطربة إسرائيلية تدعي ليل كوليت، كانت قد غنت من قبل في حفل عيد ميلاد شيمون بيريز ومع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، ومطربين أمريكيين معروفين مثل مادونا وبونو وتعرف كوليت بدعوتها للسلام.
وأفردت الصحف الألمانية مساحات واسعة لردود الأفعال التي أثارها الألبوم مؤكدة نجاحه التجاري وتحقيق الهدف منه.
وظهر الألبوم علي مواقع كبيرة علي شركات الإنترنت، مثل «أمازون»، مما يوحي بأن شركة روتانا باعت حق استخدام أغنية دياب التي أنتجتها.
ونفت شركة روتانا والمتحدث باسم عمرو دياب علمها بأي تفاصيل عن الألبوم الغنائي الذي طرحته الشركة في الأسواق يوم السادس من أكتوبر. وقال أحمد زغلول مدير أعمال دياب لـ«البديل» إنه لا يعرف شيئاً عن الألبوم، وربما تكون الأغنية مسروقة كالعادة، وربما باعتها روتانا.
وقال حسام مصطفي، المتحدث باسم روتانا في مصر، إن روتانا لم تبع حقوق الأغنية، رغم أنها تقبل ذلك من خلال عقود موثقة. وطلب الانتظار لمعرفة رد الشئون القانونية

0 comments:

Blog Archive