فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

اسعار الحديد ستنخفض الى 3400جنيه بداية ديسمبر

اتفقت شركات الحديد الاستثمارية العتال وقوطة والبوريني وبورسعيد الوطنية للصلب على تتخفيض اسعار حديد التسليح بداية الشهر القادم استجابة لتراجع أسعار الحديد عالمياً.
ونص الاتفاق على تخفيض سعر الطن تسليم المصنع إلى ٣٤٠٠ جنيه، بما يقل بـ٤٠٠ جنيه عن الأسعار الرسمية لنوفمبر، التى ارتفعت بسبب المضاربات إلى أكثر من ٥ آلاف جنيه للطن.
وأوضحت أن الشركات الاستثمارية عمدت إلى هذا التخفيض، بسبب تراجع الأسعار فى عدد كبير من الدول العربية، مثل السعودية والإمارات، حيث يتراوح سعر الطن فيهما بين 2٥٠٠ و٣٠٠٠ جنيه.
من جانبهم، رفض مسؤولون فى عز الدخيلة التي تتهم باحتكار سوق الحديد الإفصاح عن أسعار ديسمبر، فيما قال خالد معبد، تاجر حديد، إن جميع الشركات تنتظر إعلان مجموعة عز أسعارها.
وذكر أسامة عبدالمنعم، المدير التجارى لإحدى الشركات، أن السوق تشهد خلال الفترة الحالية هدوءاً نسبياً إثر انخفاض الأسعار فى معظم الدول العربية، وتراجعها عالمياً إلى اقل من ٤٥٠ دولاراً للطن.
فى سياق متصل، قدرت مصادر مصرفية حجم ديون بعض مصانع الحديد بحوالى 2 مليار جنيه لصالح عدة بنوك أبرزها «الأهلى» و«مصر»، مشيرة إلى أن البنوك الدائنة ترفض ضخ أموال جديدة فى قطاع الحديد، وربما تتخذ إجراءات قضائية ضد المصانع المتعثرة
يعني من الاخر
اتقدم بأحر التهاني للسيد أحمد عز حيث أن هناك عددا من شركات الحديد متعثرة وسيتم الحكم عليها بالدخول في بلاط شركات عز قريبا ولا عزاء للفقراء ولا محدودي الدخل ولا الشعب المصري برمته وربنا يقصرك كمان وكمان
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل.

0 comments:

Blog Archive