فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مي عزالدين عندها 15كلب وحسين فهمي بيلمع الجزم

الفنون جنون.. مثل قديم يقال علي الفنانين لأنهم أحياناً يظهرون في أشكال غريبة. ويمارسون هوايات أغرب. ويرتدون ملابس لافتة للنظر جداً أحيانا هذ الهوايات الغريبة تتحول إلي حالات احتراف. بمعني استفادة الفنان منها في تحويلها إلي عمل يرتزق من ورائه سواء في الفن أو في مشروعات أخري.واليكم بعض هذه الهوايات الغريبة لاشهر النجوم
الفنان حسين فهمي معروف عنه عادة عدم الأكل أثناء العمل. ودائماً لا يتناول سوي "البقسماط" والزبادي ايضا تعود علي تناول حبوب الأوكسجين المفيدة للصحة وتفاحة خلال الافطار ويري ان هذه الأشياء سبب مباشر في لياقته الجيدة التي يتمتع بها حاليا والنشاط الذي يداوم عليه.
ومن عادات حسين فهمي الغريبة عشقه لتلميع أحذيته بنفسه. وله طريقة خاصة بهذا الموضوع كما انه اخترع محلولاً يمسح به الحذاء قبل تلميعه مما يعطيه بريقاً شديداً لافتاً للأنظار.
الفنان سمير غانم يعشق الملابس والاكسسوارات الغريبة في شكلها ولونها. فهو حريص علي احضار نظارات بألون غير مألوفة. وباروكات شعر لافتة للأنظار ويحب تجميع هذه الأشياء في غرفته ويظل بعض الوقت أمامها لاختيار ما يرتديه.
غرام المطرب هاني شاكر بالسيارات فهو يعشق اقتناء السيارات وكذلك اصلاحها من الأعطال المختلفة حتي ان ابنه يطلق عليه الباشمهندس هاني. ولا يحمل أحد من أفراد أسرته أي هم في أعطال السيارات لأن هاني شاكر معهم ويمكنه حل لغز أي عطل.
هواية الفنانة الكبيرة سميحة أيوب تفصيل ملابسها بنفسها. وتفتخر بذلك. وتري في نفسها الخبرة اللازمة لتنفيذ أي موديل لها. وهذه الهواية أبعدت عنها شبح الوقت الضائع في حياتها لانها ان لم تكن في عمل فني أو عند أولادها فهي في منزلها بالزمالك علي النيل تصمم ملابس جديدة لها وتتولي حياكتها بنفسها.
من هوايات الفنانة غادة عادل التسوق بشراهة وهي هواية تؤرق زوجها المخرج مجدي الهواري لانها تستنزف منه أموالاً كثيرة بسببها. وتعترف غادة عادل بأنها تشعر بمتعة غريبة عند شرائها أي شيء كما انها تحب الغناء الذي لم تمارسه في أفلامها سوي مرة واحدة بفيلم "خليج نعمة".
هناك هوايات تحولت إلي احتراف مثل الفنان شريف منير الذي كان يهوي العزف علي آلة الدرامز. وأدي ذلك إلي احترافه مع فرقة من أصدقائه عملوا بالفنادق والملاهي في بداياتهم. كما ان الدرامز لفت نظر الفنان محمد صبحي اليه فاختاره في أول أدواره معه في مسلسل "رحلة المليون".
ايضا شريف منير لديه هواية أخري وهي سباقات الدراجات البخارية وقيادتها. ويمتلك منها أكثر من دراجة ويسير بها في الشوارع ويشارك في السباقات المختلفة.
الفنان النجم نور الشريف لديه هواية التصوير الفوتوغرافي وكان سببا في نجاحه بأول فيلم انتجه للسينما وهو "ضربة شمس" ولا يذهب إلي أي مكان دون الكاميرا الخاصة به وأثناء تصوير افلامه يستخدم هذه الكاميرا لالتقاط صور أحيانا يطلبها المخرج ليعرف تفاصيل بعض المشاهد ولهذا يحرص نور الشريف علي اقتناء أحدث الكاميرات التي يسمع عن جودتها في التصوير.
وكثيرا ما يطلب زملاء حسين الامام بأنفسهم أن يدعوهم إلي منزله ويطهو لهم مثل: فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وميرفت أمين.
المطرب محمد حماقي اذا لم يكن في أي حفل فهو امام جهاز البلاي استيشن ليمارس عليه لعبة كرة القدم ويتنافس معه فيها: أحمد السقا ورامز جلال وحاليا يجري تجهيز برنامج عن هذه اللعبة من خلال مسابقة.
الفنانة الشابة مي عز الدين هوايتها ال"كانافاه" التي علمتها لها جدتها وتعمل علي تطريز المفارش بها وطلبت منها احدي الشركات عمل تصميمات خاصة لتشتريها منها.. ايضا مي مولعة بتربية الكلاب ووصل عددها حتي الآن 15 كلبا تقوم بتدريبها علي كيفية التعامل معها وسوف تقدم هذه الهواية في فيلم جار كتابته خصيصها لها لتظهر الأسلوب الأمثل لتربية الكلاب وكيف يستفيد الأشخاص منها.
تقول دنيا سمير غانم عن عاداتها: لكل إنسان عاداته الخاصة وطقوسه التي لا يستغني عنها وليست بالضرورة مرتبطة بالفن فهي عادات شخصية مثل علاقتي بالشيكولاته التي أعشقها بجنون بجميع أنواعها حاولت كثيرا الحد من تناولها بهذه الشراهة إلا انني فشلت لانها لا تفارق حقيبتي أو غرفتي أبداً.
الفنانة أميرة العايدي تقول: دائما أشك في أي عمل أؤديه وينتابني شعور دائم بالنسيان فاذا أغلقت الغاز أعود لأطمئن أنني أغلقته فعلا وغيرها من التصرفات وحاولت التخلص من هذه العادة السخيفة إلا انني فشلت

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

0 comments:

Blog Archive