فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

Yahoo Analytics

موقع آخر الإحصاءات أداة المرور يضرب على الشبكة العالمية ، ودعا ياهو تحليلات. على أساس مماثل اسم Google تحليلات ، يعرض ياهو! تحليلات الويب على النحو قوية المشاريع في الموقع أن يوفر أداة التحليل في الوقت الحقيقي الزائر نظرة ثاقبة السلوك على موقع الويب الخاص بك مع أدوات قوية ومرنة ولوحات العدادات.

المزايا الرئيسية للياهو تحليلات ، (يشبه إلى حد كبير Woopra ، ولكن من دون الحد 10K صفحة) هو لك تفصيلا في الوقت الحقيقي تقديم التقارير في غضون دقائق بعد عمل يحدث على موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن سريعا تحديد مشرفي المواقع خدمات الحماية الدولية الرئيسية في الموقع أو مراقبة المقاييس الأداء من المحتوى الجديد. رصد حركة المرور في الوقت الحقيقي هو في الواقع سمة الإدمان.

سمات جديدة مثل جر & قطرة بيانات المرشحات ، وعرف التقرير ويزاردز ، وتجزئة جهاز الكتروني ، يتيح لك لعرض الأداء أو خصائص أنواع محددة من المنتجات ، والزوار وصفحات الويب ، الأمر الذي سيساعد على الانترنت المسوقين وموقع المصممين تعزيز تجربة الزوار ، وزيادة المبيعات وتخفيض تكاليف التسويق.

وفي وقت سابق من هذا العام ياهو! اكتسبت IndexTools ، الشركة الرائدة في مجال توفير تحليلات الويب على شبكة الإنترنت لتسويق البرمجيات. الآن إذ شنت في IndexTools جديدة! كما ياهو! تحليلات. مع منافسة ضخمة في موقع التحليل الفضاء ، وعلى استعداد لرفع مستوى Sitemeter ، الزمن وحده كفيل بإثبات إذا ياهو! وسوف يحل محل مقاييس Google على مواقع الانترنت.

ياهو! تحليلات الويب ويجري حاليا عرض لياهو! عملاء من الشركات الصغيرة الذين استضافة مواقع التجارة الإلكترونية مع ياهو! ، وكذلك للمعلنين الذين يعملون مع ياهو! مخصص لحلول وياهو! التسويق الترابطي. وهي أيضا المتداول خارج لطرف ثالث مطوري التطبيقات الذين بناء تطبيقات مصغرة وغيرها من تطبيقات مصغرة لياهو! المستخدمين عبر شبكة المطور أو ياهو! افتتاح الإستراتيجية أدوات. وسوف يكون المتداول خارج الخدمة في مراحل للفترة المتبقية من 2008 وحتى العام القادم.
English
»
Arabic

Translate

0 comments:

Blog Archive