فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

العادة السرية عند النساء وتاثيرها على غشاء البكارة

السلام عليكم والرحمه،
انا شابه عمري 20 سنه... كنت امارس العاده السريه بصوره متقطعة منذ ان كنت في 12 تقريبا.. صراحه لم كنت اعرف ان الذي افعله هو ما يسمى بالعادة السرية الا عندما صار عمري 17 سنه.... كنا نلعب ونحن اطفال لعبه نفس المسرحية وحيث كنت العب دور الحامل التي تلد.. فكنت اضع الوساءد تحت ثيابي.. ومع الضغط عليها كنت احس بالرعشه .. الي ادركت معناها وانا في عمر ال17.. لم اكن اعرف ماذا كنت افعل..
لم كنت افعل هذه العاده كثيرا.. بل كانت بصوره متقطعه... والان توقفت تقريبا...
سؤالي هو... هل هناك اي اضرار مستقبلية من الذي كنت افعله؟؟
اتمنى مساعدتك
كل الشكر

عزيزتى:
الضرر على غشاء البكارة من مجرد وضع وسادة تحت الثياب غير موجود، لأنه لا بد من شئ مدبب يخترقه لكى يفض
شاهد ايضا حرب التجسس بين حزب الله واسرائيل

0 comments:

Blog Archive