فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

حسن نصر الله ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال بالتسمم

نفى السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله معلومات نشرها موقع الكتروني تؤكد انه تعرض للتسميم الاسبوع االماضي وان اطباء ايرانيين انقذوا حياته.
وقال نصر الله في مقابلة مع قناة المنار التابعة لحزب الله ان هذه المعلومات غير صحيحة اساسا وقال للمذيع وعلى كل حال انا جالس امامك ليس هناك عملية تسمم و لا شيء اخر هذا من اختراعات المواقع الالكترونية التي ذكرت الامر
وكان موقع يسمى"الملف نت" وهو عراقي نشر معلومات الاربعاء نقلا عن "مصادر دبلوماسية في بيروت اكدت ان حسن نصرالله تعرض "لمحاولة اغتيال دقيقة عن طريق تسميمه بواسطة مادة كيماوية عالية السمية".
واعتبر نصر الله ان الهدف من نشر هذا الخبر "قد يكون جزءا من حالة الحرب النفسية التي تخاض عادة" ضد حزب الله.واوضح ان الهدف ايضا هو "محاولة للايحاء بانها عملية داخلية وبان هناك صراع داخل حزب الله وبان هناك بحث عن الذين قاموا بهذا العمل".
وكان هذا الموقع الالكتروني اكد ان "نصر الله دخل مرحلة صحية حرجة للغاية خلال الايام الماضية قبل وصول طاقم طبي ايراني مكون من 15 طبيبا بطائرة ايرانية الى بيروت حيث نجح الطاقم الذي ضم نخبة من الاطباء الايرانيين ومعهم امكانات مستشفى كامل من انقاذ حياة نصر الله الذي ما زال يعيش الآثار الصحية لمحاولة الاغتيال بالتسمم

0 comments:

Blog Archive