فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

استبعاد سمير زاهر من انتخابات اتحاد كرة القدم

في مفاجاة كبيرة وغير متوقعة على الاطلاق أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما اليوم باستبعاد المرشح الاوفر حظا سمير زاهر من انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة والتي ستجرى يوم الجمعة القادم
والمعروف ان من رفع هذه القضية هوأسامة خليل لاعب الإسماعيلي السابق الذي ينافس سمير زاهر على رئاسة الإتحاد المصري لكرة القدم.
وجاء في حيثيات الحكم ان زاهر لا تنطبق عليه شرط حسن السير والسمعة بسبب صدور أحكام سابقة ضده وبالتحديد الحكم الصادر بتبديده أموال محجوز عليها لصالح الدولة هذا الى جانب عدم تقدمه بصحيفة الحالة الجنائية له.
واستبعدت المحكمة كرم كردي رئيس النادي الأوليمبي الأسبق والمرشح للعضوية لتهربه من تأدية الخدمة العسكرية.
والمعروف ان أن قرار المحكمة الإدارية حكم يجوز الطعن فيه على عكس قرارات المحكمة الإدارية العليا التي لايجوز الطعن فيها.
ومن جانبه اتهم سمير زاهر إدارته القانونية بالتقصير في تقديم الأوراق اللازمة لإثبات أحقية الكابتن سمير زاهر في الترشح لانتخابات الاتحاد.
وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي انه يكن كل الاحترام لأحكام القضاء ولكنه يؤكد وجود بعض التقصير في المستندات التي تقدمت بها إدارته القانونية.
وأكد الاتحاد ان الاستشكال الذي تقدم به زاهر سيشهد استكمال الاوراق الناقصة والتي ستثبت احقية رئيس الاتحاد في الترشح للانتخابات.
واكد الاتحاد في نهاية البيان ان الانتخابات ستجري في موعدها المحدد لها وفقا للجدول المعلن
وعلى صعيد اخر قال الدكتور كمال دروش المرشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري إنه لا يوجد تعليق على أحكام القضاء المصري في إشارة منه إلى الحكم الذي صدر من محكمة القضاء الإداري باستبعاد سمير زاهر "رئيس الاتحاد الحالي" من انتخابات اتحاد الكرة المصري.
وعند سؤاله عن الوضع في حالة فوز أحد أعضاء قائمة زاهر في الانتخابات علق رئيس الزمالك السابق قائلا "نحن قادرون على التعامل مع أي أحد والمهم المصلحة العامة".
وأضاف "كل التقدير لسمير زاهر فهو أخ عزيز ومحترم وأتمنى له التوفيق دائما
بصراحة كمال درويش منافق وبعد ماطلع سمير زاهر سيء السير والسلوك ياترى هو فيه مسئول في البلد دي مش حرامي

0 comments: