فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

عمرو ذكي الى ريال مدريد ب23مليون دولار

اقترب عميد الاندية الاسبانية ريال مدريد من التعاقد مع نجم منتخب مصر البلدوزر عمرو زكي مهاجم ويجان أثليتيك الإنجليزيخلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل المقبل مقابل 23 مليون دولار اي حوالي 120 مليون جنيه مصري
وذكر الموقع الرسمي لويجان على الإنترنت إن زكي سينضم إلى الفريق الملكي الإسباني لتعويض غياب الاسطورة الهولندي رود فان نيستلروي المقرر غيابه حتى نهاية الموسم بعد إصابة بالغة في الركبة.
وذكر الموقع ذاته، أن عماد متعب المعار من الأهلي المصري للاتحاد السعودي في طريقه للانتقال إلى ويجان لتعويض غياب زكي زميله في المنتخب المصري خاصة أنهما يمتلكان نفس وكيل الأعمال.
وجاء الإعلان عن هذا الأمر متزامنا مع تأكيد ريال مدريد على وجود مفاوضات لضم لاعبين اثنين في مطلع العام القادم لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد تعثر التعاقد مع الأرجنتيني هرنان كريسبو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.
وانتقل زكي قبل بداية الموسم الجاري من الزمالك المصري إلى ويجان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولذلك فإن رحيله إلى إسبانيا سيتطلب موافقة الناديين المصري والإنجليزي.
وتألق زكي في بداية الموسم الجاري، وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيل ثمانية أهداف، قبل أن يتراجع مستواه بعض الشيء ويعاني من إصابة أبعدته عن المشاركة في آخر مباراتين، ليقفز الفرنسي نيكولا أنيلكا هداف تشيلسي إلى المركز الأول برصيد 12 هدفا.
وستكون هذه الصفقة في حال حدوثها بمثابة الحلم لجماهير الكرة المصرية؛ لأن زكي سيصبح أول مصري وعربي ينضم للعملاق الإسباني، كما أن ذلك سيساهم في ارتفاع مستوى اللاعب، مما سيمنح "الفراعنة" دفعة هائلة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 للمرة الأولى منذ عشرين عاما.
ورنا يوفقك يا عمرو وهي دي نتيجة اي لاعب يخرج من المستنقع المسمى بنادي الزمالك

حركة حماس تمنع الفلسطينيين من اداء فريضة الحج

قامت القوات التابعة لحركة حماس بمنع الحجاج الفلسطينيين من الوصولالى معبر رفح الحدودي مع مصر لاداء فريضة الحج بالرغم من قيام مصر بفتح المعبر لاستقبال الحجاج الفلسطينيين و توفير حافلات لنقل الحجاج من رفح لميناء نويبع ،
و كانت مصر قد سمحت بفتح معبر رفح لمدة ثلاثة أيام تبدأ صباح السبت و تنتهي يوم الاثنين لعبور ثلاثة أفواج من الحجاج الفلسطينيين من قطاع غزة.
وقالت وسائل إعلام فلسطينية بأن حماس قامت منذ صباح يوم السبت بوضع متاريس و حواجز مرورية بجميع الطرق المؤدية من دير البلح و حتى معبر رفح لمنع جميع الحجاج الفلسطينيين الحاصلين على تأشيرة للحج من الوصول إلى المعبر بالقوة.
و قامت حماس بالاعتداء على مجموعة من الحجاج الفلسطينيين و أصابت عشرة منهم بجراح و تم نقلهم إلى مستشفى أبو يوسف النجار للعلاج.
و نبهت حماس على جميع وسائل الإعلام الفلسطينية بعدم تصوير أي جهة لتلك التجاوزات التي قامت بها حماس و عقدت حماس مؤتمرا صحفيا صرحت فيه أن مصر وراء أزمة الحجاج الفلسطينيين.
و قد صرح اللواء محمود دواري المسئول عن ملف حجاج قطاع غزة بالسلطة الفلسطينية بأن هذه الأزمة ترجع إلى قيام وزارة الأوقاف السعودية بمنح 9100 تأشيرة حج لوزارة الأوقاف الفلسطينية برام الله لأن هذه الوزارة تتبع الحكومة الشرعية الفلسطينية- على حد قول المسئول الفلسطيني.
وأضاف دواري أن نصيب حجاج قطاع غزة من هذه التأشيرات 3428 تأشيرة حج خصصتها حكومة رام الله لغزة من بينها 43 تأشيرة لحركة جهاد.
و قال دواري أن هناك 3000 حاج من قطاع غزة و يتبعون لحكومة حماس يرغبون في أداء الفريضة هذا العام و لكن ليس لديهم تأشيرات للحج.
و أتهم دواري حكومة حماس بأنها تمنع الحجاج من الذهاب إلى مكة المكرمة و أن حماس تقوم بهدم ركن من أركان الدين الإسلامي.
وفي المقابل اتهم مسئول أمني بحماس حركة فتح بالتلاعب في تأشيرات الحج و منحها للحجاج التابعين لها و حرمان الحجاج التابعين لحركة حماس من أجاء فريضة دينهم.
ونفت وزارة الخارجية يوم السبت م اتردد عن منع مصر الحجاج الفلسطينيين من عبور معبر رفح للتوجه إلى الأراضى المقدسة لتأدية مناسك الحج .
وقال السفير حسام زكى المتحدث الرسمى بإسم وزارة الخارجية فى تصريحات صحفية إن هذا الأمر غير صحيح فمعبر رفح مفتوح من الجانب المصرى ومستعد لإستقبال أى حاج فلسطينى يحمل تأشيرة دخول صالحة للمملكة العربية السعودية حيث سيتم إدخالهم إلى داخل مصر وتوصيلهم إلى منافذ دخولهم للأراضى السعودية".
وأضاف زكي "إن حركة حماس تتلاعب بالمسائل، ولاتريد أن تسمح بعبور الحجاج الفلسطينيين الذين يرغبون فى الذهاب إلى بيت الله الحرام لتأدية مناسك الحج، فهذا أمر مؤسف للغاية ونعتقد أنه يؤذى كثيرا من سمعة حركة إسلامية".
وأضاف "أعتقد أن المسألة ينبغى أن يتم مواجهتها بجدية، ويجب على الرأى العام أن يفهم الأسباب التى تدفع حركة سياسية لكى تتلاعب بهذه المسائل بالشكل الذى نراه
وأنتقد عمرو نبيل سفير فلسطين لدى مصر ، ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية، ممارسات حركة حماس بحق حجاج بيت الله الحرام من أبناء غزة الممنوعين من مغادرة القطاع لأداء فريضة الحج.
وأضاف عمرو " فوجئنا والأشقاء المصريون بإغلاق معبر رفح من الجهة الفلسطينية في وجه الحجاج بعد أن كان المرضى قد بدأوا بالعودة إلى ديارهم صباح اليوم، وسنعمل بالرغم من ذلك بالتنسيق مع الأشقاء المصريين على تيسير دخولهم إلى الأراضي المصرية ومنها إلى الأرضي السعودية.

استبعاد سمير زاهر من انتخابات اتحاد كرة القدم

في مفاجاة كبيرة وغير متوقعة على الاطلاق أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما اليوم باستبعاد المرشح الاوفر حظا سمير زاهر من انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة والتي ستجرى يوم الجمعة القادم
والمعروف ان من رفع هذه القضية هوأسامة خليل لاعب الإسماعيلي السابق الذي ينافس سمير زاهر على رئاسة الإتحاد المصري لكرة القدم.
وجاء في حيثيات الحكم ان زاهر لا تنطبق عليه شرط حسن السير والسمعة بسبب صدور أحكام سابقة ضده وبالتحديد الحكم الصادر بتبديده أموال محجوز عليها لصالح الدولة هذا الى جانب عدم تقدمه بصحيفة الحالة الجنائية له.
واستبعدت المحكمة كرم كردي رئيس النادي الأوليمبي الأسبق والمرشح للعضوية لتهربه من تأدية الخدمة العسكرية.
والمعروف ان أن قرار المحكمة الإدارية حكم يجوز الطعن فيه على عكس قرارات المحكمة الإدارية العليا التي لايجوز الطعن فيها.
ومن جانبه اتهم سمير زاهر إدارته القانونية بالتقصير في تقديم الأوراق اللازمة لإثبات أحقية الكابتن سمير زاهر في الترشح لانتخابات الاتحاد.
وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي انه يكن كل الاحترام لأحكام القضاء ولكنه يؤكد وجود بعض التقصير في المستندات التي تقدمت بها إدارته القانونية.
وأكد الاتحاد ان الاستشكال الذي تقدم به زاهر سيشهد استكمال الاوراق الناقصة والتي ستثبت احقية رئيس الاتحاد في الترشح للانتخابات.
واكد الاتحاد في نهاية البيان ان الانتخابات ستجري في موعدها المحدد لها وفقا للجدول المعلن
وعلى صعيد اخر قال الدكتور كمال دروش المرشح لرئاسة اتحاد الكرة المصري إنه لا يوجد تعليق على أحكام القضاء المصري في إشارة منه إلى الحكم الذي صدر من محكمة القضاء الإداري باستبعاد سمير زاهر "رئيس الاتحاد الحالي" من انتخابات اتحاد الكرة المصري.
وعند سؤاله عن الوضع في حالة فوز أحد أعضاء قائمة زاهر في الانتخابات علق رئيس الزمالك السابق قائلا "نحن قادرون على التعامل مع أي أحد والمهم المصلحة العامة".
وأضاف "كل التقدير لسمير زاهر فهو أخ عزيز ومحترم وأتمنى له التوفيق دائما
بصراحة كمال درويش منافق وبعد ماطلع سمير زاهر سيء السير والسلوك ياترى هو فيه مسئول في البلد دي مش حرامي

شقة للتمليك بالهرم 90 متر

حجرتين ورسيبشن وحمام ومطبخ التسليم حلوق ومحارة وواجهة ومدخل رخام الوصف
90000جنيه مصري
للاتصال 0121501341