فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

CONGRATULATIONS YOU WON THE BRADFORD PROMOTION END OF YEAR PRIZE AWARDS!!!

Ref:BUUSL/941OYI/02/IMES
Batch: 14/33/1166
Ticket Number:025-11464992-750

Dear Lucky Winner,

After this automated computer ballot, your e-mail address emerged as a winner of $1,000,000.00 in category "A" with the following numbers attached Ref Number:BUUSL/941OYI/02/IMES, Batch Number: 14/33/1166 and Ticket Number: 025-11464992-750.Contact with your claims agent with your winning details:Full Name,Country,Tel,Age,Ref Number,Batch Number,Ticket Number.

AGENT:
************************************************
Mr. Wallace Hopkins,
Tel:+44 704 5769 927
:+44 704 5769 929
Email: wallacehopkinss1@ymail.com
*************************************************
Best of Luck and Congratulations to you
Mark Smith
Games Co-rodinator

أضرار ممارسة البنات العادة السرية

العادة السرية من العادات السيئة -التي تتعودها الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة القصص الغرامية المثيرة أو بعد المحادثات الهاتفية العاطفية بسبب الشهوة والغريزة الجنسية، العادة السرية تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:

أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية

ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي

ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج

رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا ماريتها بطريقة خاطئة

خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة

سادسا: قد تؤدي لمضعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية

سابعا: للإقلاع عن هذه العادة السيئة يجب التقيد بالتالي:

الصلاة بمواعيدها -فالصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر

الصيام يومان أسبوعيا وقراءة القرآن والتفكير في آيات الله تعالى وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى

ثامنا: اللجوء للعادة السرية قد يصبح أحيانا صمام أمان ضد السقوط في مستنقع الرذيلة أو ممارسة الزنا -في هذه الحالة لا مانع من لجوء الفتاة إليها عند الضرورة القصوى إذا ما احتدمت شهواتها الجنسية إعمالا بقاعدة: إذا وقعت بين المحظورين فأختر أخف الضررين

تاسعا: احسن طريقة للإقلاع عن العادة السرية هي سرعة الزواج وتنصح أولياء الأمور بعدم المغالاة بالمهر

عاشرا: سر لجوء الفتيات لهذه العادة بسبب الإثارة الجنسية والشهوة المفرطة وعدم التحكم فيها

انخفاض اسعار الذهب في مصر والسعودية

انخفضت اسعار الذهب بشكل واضح في السوق المصري والسعودي وباقي دول العالم بشكل عام فيما يبدو انه تراجع عالمي لنعظم اسعار المعادن بعد موجة ارتفاع رهيبة خلال الاشهر الماضية حيث
أنهت اسعار الذهب جلسة التداول في اوروبا منخفضة 2.5 في المئة إلى 877.10-879.10 دولار للاوقية مقارنة مع 903.25 دولار في الاغلاق السابق في سوق نيويورك.

وتراجع المعدن النفيس مع صعود الدولار وتعافي اسواق الاسهم ووسط مبيعات لجني الارباح بعد الصعود الحاد الذي سجله في الجلسة السابقة في اعقاب رفض مجس النواب الامريكي خطة لانقاذ القطاع المالي.

وانخفضت الفضة إلى 12.33-12.40 دولار للاوقية من 13.07 في الاغلاق السابق في نيويورك.

وأنهى البلاتين التعاملات في اوروبا عند 1005.50-1025.50 دولار للاوقية بعد ان هبط اثناء الجلسة حوالي 9 في المئة الى 982.50 دولار ومقارنة مع 1080 دولارا في الاغلاق السابق في نيويورك.

واغلق البلاديوم في اوروبا على 195.50-203.50 دولار للاوقية انخفاضا من 211.50 دولار

شاهد ايضا

حسين الجسمي واغنية مسلسل بعد الفراق

كليب اصالة ولا داري من البوم ولا نص حالة

كليب اصالة الجديد ولا داري من اخر البوماتها نص حالة دائما متاقة يا اصالة
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

كليب كاظم الساهر الجديد انسى العالم

كليب كاظم الساهر الجديد انسى العالم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك



اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

كليب عامر منيب الجديد فيك حاجة

كليب عامر منيب الجديد فيك حاجة
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك

شمس الكويتية تقاضي يارا اللبنانية

قررت الفنانة الكويتية شمس، ملاحقة االمغنية اللبنانية يارا قضائيًا وسحب ألبومها الأخير "إنت مني"، بسبب سرقة يارا لأغنية "حسك عينك" المملوكة منذ عام للفنانة شمس، وحاصلة على تنازل خطي من قبل الشاعر أمير طعيمة، وملحنها سامر علي، حيث كانت تنوي طرحها ضمن أغنيات ألبومها المقبل.
ووفقا لصحيفة الجزيرة السعودية، فإن الشركة الأميركية "سربرايز" ستقوم ملاحقة يارا قضائيًا لأنها تملك حقوق الطبع والتوزيع الحصري للأغنية "حسك عينك"، التي لاقت نجاحًا كبيرًا بصوت يارا، وذلك حسب معلومات صحافية سيتم نشرها قريبًا على وسائل الإعلام.
ومن المعروف عن شمس أنها نجحت في بعض الأغنيات المصرية التي قدمتها في ألبومها العربي، وخاصة "أهلاً إزيك" التي صورتها بطريقة الفيديو كليب، وهو ما شجعها لعمل أكثر من أغنية باللون المصري، حيث كان آخر ألبوماتها مكونًا من ألبومين في ألبوم واحد، إحداهما باللون الخليجي، وتميزت منه أغنية "مليون"، وأغنية "لوحة معقدة"، الى جانب الألبوم المصري

افرازات بنية اللون مع الدورة الشهرية والتاثير على الانجاب

استشارات طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين في الامراض الجنسية والتناسلية
نا قتاة عمري 29 عاما تزوجت الشهر الفائت ولكن بحكم مشكلة طارئة متعلقة بعمل زوجي إضطر الى السفر بعد الزواج بثلاثة أيام من الزفاف وأنا متفهمة للوضع جيدا ولست مستاءة.
مشكلتي أن منذ خمسة أشهر لاحظت تغير بالعادة الشهرية لأن قبل ذلك كانت طبيعية كل 28 يوم لا زالت كذلك ولكن الأن منذ خمس دورات ألاحظ بأن قبل الدورة بثلاثة أيام يوجد أقرازات بنية اللون ليست بكثير وليست على طول النهار فقط ينزل عدة قطرات مرة خلال النهار وبعد ثلاثة أيام تأتي الدورة طبيعية لمدة أربعة أيام. سؤالي هل هذا طبيعي أو ضعف بالهرمونات مقارنة مع عمري علما انني أريد الإنجاب أريد نصيحتك لأنني سأسافر قريبا لذلك أريد الإستفسار سريعا لأنني طوال الوقت أفكر قي ذلك فأرجو منك التوضيح لي عن ذلك لأنني بصراحة خائفة من هذة المشكلة إذا كانت سببا من أسباب العقم لاحقا.
وشكرا لك جزيلا أرجو منك الرد سريعا

عزيزتى:
إضطرابات الدورة الشهرية من الممكن أن تكون نفسية ، ولكن لا بد من طرح بعض الأسئلة كى تفهم البنات ما هو الإفراز الطبيعى وغير الطبيعى والفرق بينهما؟
* هل الإفراز شئ طبيعى؟ الإفراز شئ طبيعى طالما كان شفافاً وبدون رائحة وهو ضرورى لغسل الخلايا المبطنة التى تنزل من جدار المهبل كل شهر، ومن الممكن أن يزيد سمكه مع الإثارة أو التبويض أو الرضاعة.
* ما هى التغيرات التى من المفروض أن تقلق المرأة؟ زيادة الكمية وتغير اللون والرائحة والهرش وهذه علامات إنذار للإلتهابات VAGINITIS.
* ما هو السبب فى هذه التغيرات؟ إذا إضطرب التوازن الطبيعى للمهبل، الحمل، السكر، المضادات الحيوية، إستعمال الدش المهبلى خطأ.
* كيف يكون الدش المهبلى مضراً؟ من الممكن أن يحدث خللاً فى التوازن فى درجة الPH للمهبل وتنتشر البكتيريا إلى الرحم وقنوات فالوب.

ما هو إلتهاب فطر الخميره؟ العلامات هى:
* White, cottage cheese-like discharge الإفراز أبيض مثل الجبن.
* Swelling and pain around the vulvaتورم وألم حول مدخل المهبل .
* Intense itching هرش شديد
* Painful sexual intercourse ألم أثناء اللقاء الجنسى

ما هو إلتهاب المهبل البكتيرى؟
* A white, gray or yellowish vaginal discharge أبيض ورمادى
* A fishy odor that is strongest after sex or after washing with soap رائحة مثل رائحة السمك
* Itching or burning هرش أو حرقان
* Slight redness and swelling of the vagina or vulva إحمرار بسيط وتورم

التريكوموناس؟
* A watery, yellowish or greenish bubbly discharge إفراز أخضر أو أصفر برغاوى
* An unpleasant odor رائحة غير مستحبه
* Pain and itching when urinating ألم وهرش أثناء التبول
* Most apparent after your periodيظهر بقوة بعد الدورة


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

لاعبو مانشستر يونايتد وهم يرقصون في الخليج

صور لاعبو مانشستر يونايتد وهم يرقصون خلال زيارتهم الى السعودية وبالطبع معهم نجوم المان روني ورونالدو وغيرهم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك

موقع الفيفا:ميدو وعمرو ذكي امل مصر في المونديال

: لم يكن يخطر ببال أكثر الجماهير المصرية تفاؤلاً أن يصبح لديهم في يوم من الأيام لاعبًا محترفًا في حجم اللاعبين الأفارقة الذين اعتادوا على مشاهدة تألقهم في أكبر الدوريات الأوروبية، وأكثرها قوة
صورة مركبة لأحمد حسام ( ميدو ) وعمرو ذكي
مثال الكاميروني صامويل ايتو والايفواري ديديه دروجبا والغاني مايكل ايسيان وغيرهم من هؤلاء اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم على الساحة العالمية للعبة، ومع هذا نجح مؤخرًا نجما المنتخب المصري الأول لكرة القدم أحمد حسام "ميدو" وعمرو ذكي في خطف الأنظار إليهما بشدة منذ انطلاق صافرة بداية الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم بأداء فني ورقي بدني لا يقل بأي حال عن الأسماء السابقة.

فمع بدء منافسات البريميرليغ – الدوري الأقوى والأشهر في العالم – هذا الموسم، بدأت الجماهير المصرية تصوّب واجهتها نحو بلاد الضباب معلقين الآمال على هدافي منتخب بلادهم ميدو وذكي وهدفهم رفع رأس الفراعنة ، حاملي لقب كأس إفريقيا لنسختين متتاليتين عامي 2006 في القاهرة و 2008 في غانا. وهو ما تحقق لهم بالفعل مع مرور الأسابيع الواحدة تلو الآخر، ميدو يتألق ويحرز كلما أشركه ساوثجيت – مدرب فريق ميدلسبره – وذكي ينجح في تصدر قائمة ترتيب الهدافين بإحرازه خمسة أهداف حتى الآن متساويًا في الرصيد مع الدولي الإنكليزي جيرمان ديفويه.

وفي هذا الصدد نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريرًا مطولاً تناول فيه بالتحليل والعرض ما حققه النجمين الدوليين في منافسات البريميرليغ حتى الآن ومدى تأثير ذلك على مشوار منتخب بلادهم الملقب بـ " الفراعنة"، في معترك الوصول لنهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب إفريقيا عام 2010 . وقال الموقع في صدر تقريره أن مصر لم تعتد على تصدير أعداد كبيرة من لاعبيها للاحتراف في الخارج، رغم قوة مسابقتها المحلية وشهرة بعض فرقها الكبرى علي المستوى القاري.

وأضاف الموقع: "ومع هذا، ثبت أن هناك جيلاً ذهبيًا من اللاعبين بعد تحقيق المنتخب المصري لبطولة كأس إفريقيا للأمم مرتين متتاليتين، ومعظم اللاعبين المصريين الآن يزاولون الكرة في الخارج. ومن أهم قصص نجاحات هؤلاء اللاعبين الحاليين قصتي النجمين أحمد حسام ميدو ، 25 عامًا، الذي يلعب الآن في صفوف فريق ميدلسبره بعد وقفات مع توتينهام الإنكليزي وروما الإيطالي ومرسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي وكذلك اكتشاف ويجان الجديد عمرو ذكي ". وأشار الموقع إلى أن النجمين افتتحا موسميهما في الدوري الإنكليزي بأداء بدني مرتفع ، ويأمل كلا اللاعبان في أن تساعدهم خبراتهم في عالم الاحتراف على إعانة منتخبهم القومي في الصعود للنسخة الأولى من بطولة كأس العالم التي تقام داخل القارة السمراء في جنوب إفريقيا عام 2010.
ونقل الموقع عن نجم منتخب مصر الأسبق مجدي عبد الغني، صاحب الهدف الوحيد لمنتخب الفراعنة في مونديال ايطاليا عام 1990 في مرمى المنتخب الهولندي قوله :" هذا الجيل أفضل من جيلنا. والأهم من ذلك، هو أن تلك المجموعة لديها لاعبين نجحوا في بعض أكثر الدوريات العالمية قوة مثل البريميرليغ أو الدوري الإنكليزي الممتاز . وهذا شيء لم نستطع أن نحققه ".

شيرر إفريقيا ؟
في الوقت الذي حظي فيه ميدو بسمعة كروية كبيرة في القارة العجوز، استغل ستيف بروس – مدرب فريق ويجان – فرص الحصول على توقيع عمرو ذكي على سبيل الإعارة لقيادة هجوم الفريق إلى جوار الدولي الإنكليزي إيميل هيسكي. وكانت تجربة ذكي الاحترافية الوحيدة لذكي تلك التي لم تكتمل والتي خاضها مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي عام 2006 حيث أثرت بالسلب عليه ولم يكن يرغب أي نادٍ في التعاقد معه وقتها.
وقال الموقع إن نجم الزمالك المصري السابق الذي يعرف باسم " البلدوزر" نجح في التسجيل في أول مبارياته مع ويجان في مرمي ويستهام وفي جعبته الآن ستة أهداف في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق منها خمسة في الدوري المحلي وهو الرصيد الذي جعله يعتلي قائمة هدافي الدوري. وبعيدًا عن الإطراء الذي منحه ستيف بروس لذكي، أكد رئيس النادي في أكثر من مناسبة على أن ذكي لا يقل بأي حال من الأحوال عن النجم الإنكليزي السابق آلان شيرر.

من جانبه، يبدو ميدو وكأنه قد وجد ضالته مع ميدلسبره بعد أن حل الرحال إلى ثمانية أندية مختلفة – كما أنه استرد عافيته بعد أن جراحة الفتق التي حرمته من المشاركة مع المنتخب المصري في بطولة غانا الأخيرة التي حقق فيها الفراعنة الميدالية الذهبية. ونجح شفي من ميدو في اعتلاء قائمة هدافي الفريق بأهدافه الأربعة التي نجح في إحرازها خلال مشاركاته الخمسة حتى الآن مع ميدلسبره.
.

تاثير الختان على الشهوة الجنسية

استشارات طبية يجيب عنها احد الاطباء المتخصصين في الامراض الجنسية والتناسلية
شكرا على هذا الموقع الجميل اريد ان أستشير حضرتك فى موضوع وارجو الرد عليه بسرعة لانه يؤرقني وانا على اعتاب الزواج
عرفت ان خطيبتى قد تم تختينها اي تعرضت لعملية ختان وهى صغيرة مثلها مثل معظم البنات فى مصر والان نحن على اعتاب الزواج وما اخافه بعد ما قراءت عن الختان والعلاقة الجنسية ان تكون علاقتنا الجنسية باردة وغير مشبعة وخاصة لها. والان عندى بعض الاسئلة:
هل يمكن ان تصل الزوجة للاشباع الجنسى الكامل بدون وجود البظر؟
ما هى النصائح التى يجب ان اخذها فى الاعتبار عند التعامل مع زوجتى حتى تصل لمتعه جنسية كاملة؟
لكل منى كل الشكر والتحية.

عزيزى السائل:
بالطبع الختان سيؤثر ولكن الوصول للذة ليس مستحيلاً ولن نطلب منك التضحية بحبك فهناك ال جي سبوت ومن الممكن الوصول للذة من خلالها:
وهذه الصورة بالاسفل توضح لك مكانها بالضبط.



اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

هدف كريستيانو رونالدو الرائع في مرمى بورتسموث

هدف فعلا يدرس لو اراد وضعها بيده مافعلها بتلك الحلاوة رائع فعلا كريستيانو هو الافضل والاروع في نظري
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك

اهداف كريستيانو رونالدو في الدوري الانجليزي

جميع اهداف كريستيانو رونالدو في الدوري الانجليزي موسم 2007/2008 مع فريقه مانشستر يونايتد
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

مهارات كريستيانو رونالدو

صور ومواقف ومشاهد واهداف للاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك

شعبان عبدالرحيم مع جورج قرداحي في من سيربح المليون

شعبولا في مواجهة حاسمة مع جورج قرداحي في برنامج من سيربح المليون وطبعا شعبان كله ثقافة وادب مش هاقولكم بقى
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضع ثواني بحسب سرعة اتصالك



شاهد ايضا
قرار السادات تحديد اقامة البابا شنودة

احمد حلمي عندما كان مذيعا

بس مقطع جميل مع ولد عبيط
قد يظهر الفيديو بالاسفل

مشهد تمثيلي لجريمة سوزان تميم وتحليل جثتها

لقاء منى الشاذلي في العاشرة مساءا مع احد خبراء الجريمة ويتحدث فيع عن التحليل العلمي لجريمة مقتل سوزان تميم ويقدم تخيل تقريبي لكيفية القيام بالجريدة
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك

هل أخبر الملك حسين اسرائيل بموعد حرب اكتوبر

مقطع فيديو وثائقي من قناة الام بي سي , فيه يذكر أن السادات و الاسد لم يطمئنوا للملك حسين , فأخفوا عنه موعد حرب اكتوبر , الا أن الملك حسين فطن لقرب موعد الحرب , فأخذ طائرته الخاصة و سافر الى تل ابيب يحذر غولدا مائير رئيسة وزراء اسرائيل من أن مصر و سوريا سيشنوا حربا عليهم , و الحمدلله ان غولدا مائير لم تأخذ بكلامه على محمل الجد ..
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك



اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

صورة سوزان تميم وهي مقتولة

نشرت إحدى الجرائد الإلكترونية صورة الفنانة اللبنانية سوزان تميم وهي مقتولة
ونأسف لعرض صورة الفنانة سوزان تميم بهذا الوضع المؤسف والصورة مؤلمة ومؤسفة وقد لا تناسب ذوي الاحساس المرهف او صغار السن
قد تظهر الصورة بالاسفل


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

الصحفية التي تحولت الى راقصة

عمرو اديب ومفيد فوزي والصحفية وفاء فاضل التي زهقت من الصحافو وتحولت لراقصة
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك

شبيه للملك عبدالله عاهل الاردن

ممثل شبيه جدا للملك عبدالله بن الحسين ملك الاردن في احد الافلام الامريكية طبعا معارضي الملك قدموا هذا المقطع وكان عبدالله هو من يظهر فيه بشخصه ووصفوه بالملك الكومبارس
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك

هل شارك الاخوان في ثورة يوليو

هل شارك الإخوان فى ثورة يوليو 1952؟ شهادة المؤرخ الكبير جمال حماد على قناة الجزيرة
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

وداعا سوزان تميم تقرير من روتانا

تقري روتانا سينما عن سوزان تميم ومشاهد للقاءات قديمة معها
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

موقف محرج او اوي لمرتضى منصور

اثناء وجود مرتضى منصور في برنامج القاهرة اليوم مع عمرو اديب سيدة تتصل وتقول كلام مش ولا بد
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

من نوادر جدتي رحمها الله

قال وانا قاعد اذاكر وقرفان من نفسي كده افتكرت جدتي رحمها الله كانت دمها خفيف بس رغاية اعوذب الله فاتخيلت حوار معاها اليومين دول وانا باذاكر وكتبته بس عجبني فقولت تقروه معايا يمكن يعجبكم بس اللي يضايق يشتم في مش في ستي
الله أكبر الله أكبر..أذان الظهر..


-يارب.. يارب بحق ده الآدان تنجح يا نون يابن ابنى وأشوفك دكتور أد الدنيا


-ياستى بس أنا فى تجارة


-وماله يابنى هو يكتر على ربنا...... ده ربنا قادر على كل شئ


-ياستى ونعم بالله بس اللى بيطلع دكتور لازم يكون فى كلية الطب مش التجارة

-ياللا تجارة تجارة ..ومالها التجارة ..دى حتى التجارة شطارة..ده الله يرحمه جدك كان تاجر فى الوكالة أد الدنيا

-ياستى التجارة اللى فى الوكالة حاجة واللى فى الكلية حاجة تانية


-ع العموم شد حيلك أنته وانا أخلى جدك يخدك معاه الوكاله عشان تتدردح وتتودك فى السوق


-جدى إيه اللى هايخدنى معاه .....ده جدى مات من زمان ياستى


-يامصيبتى عبد الواحد مات..ياحبيبى ياأخويا..مكنش يومك ياسبعى


-ياستى ده ميت من تلتين سنة


-تلتين سنه..ده العمر بيجرى ياولاد تصدق ولا حسيت بيهم....ياللا أهو غار فى داهيه....قطع وقطعت سيرته..ده كان بخل الدنيا فيه..أن ما عمره دخل عليه ببطيخة ولاكيس جوافة


-ياستى حرااام عليكى عايز أذاكر بقى


-يوه..وأنا ماسكاك ياوله..ذاكر ...ذاكرعشان ربنا يكرمك وتنجح وتاخد الدبلون


-ياستى دبلون إيه..أسمه البكالوريوس


-أنته عتضحك عليه ياوله..أسمه الدبلون الواد ابن فايزة جدع زيك كده فى مدرسة التجارة وخد الدبلون


-خلاص دبلوم دبلوم ياستى ..سيبينى بقى عشان أذاكر


-ذاكر ..ذاكر ياأخويا ذاكر... تعرف ياواد ..ندرن عليا يوم ماتنجح لأكون رايحه خاطبالك عبير بت رئيسه....دىإيه ياواد.. أدب- وأخلاق..وعلام كمان


-ياستى عبير دى معاها أعدادية


-وماله يابنى ...الراجل مايعبهوش إلا جيبه

-راجل ...راجل مين ياستى...عبير دى بنت


-عبير ...عبير مين ياوله..أنته بتعرف بنات من ورانا


-لا إله إلا الله....أبوس رجلك ياستى أرحمينى بقه


-طب ذاكر....ذاكر جتك نيله وأنته طالع براوى كده زى أمك....قطعت وقطعت سيرتها...أنامش عارفه أبوك كان أجوزها على إيه..حكم...قال لبس البوصة تبقى عروسة..بس واللى نبى النبى نبى لكون مبوظه الخطوبة دى ومجوزاه أنيسة بت أختى


-ياستى خطوبة إيه..أبويا مجوز أمى من خمسة وعشرين سنة ..وبعدين أنيسة دى بنت أخوك مش بنت أختك ..وأساسا إنتى ملكيش إخوات بنات


-صحيح ياوله ..أنته عندك حق أنا مليش إخوات بنات..أصلى أناأمى ماكنتش بتخلف صبيان


-حراااااااااااااااااااااااااااااااااام ............ستى ماتطلعى البلكونة
شويه ...ده الهوا حلو بره

-لأياخويا....فى جدع كده حليوه وشعره مسبسب فى البلكونه اللى فى الوش بيقعد يعاكسنى

-خلاص روحى المطبخ ...أهو زمان أمى خلصت الرز


-رز...رزإيه يابنى....هوأنا ليه سنان للرز...أناهطلع البلكونه أحسن


-طب أبقى خلى بالك م الهوى ياستى

-هوى لما يلطشك

امشى يا وله من قدامى السعااااااااااااااااااااى

عيل رغاى بصحيح

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

امثال مصرية على الطريقة العصرية

امثال مصرية مع بعد التعديلات عليها لتناسب اليومين دول
الفقي لما يسعد يجيله سكته قلبيه



اللي يتلسع من الشوربه يطلب المطافي

قالوا للحرامي احلف قال وحياة قلبي وافراحه


اللي معاه قرش محيره يحطه في البنك

او
اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويحمره


من طوبه لامشير الجو وحش اوي

الخنفسه شافت عيالها على الحيطه قالت لصاحب البيت عليهم

بعد ماشاب ودوه دار مسنين هيروح فين يعني


الحاجه ام ابراهيم(بدل ام الاختراع)


من شابه اباه يروح الشغل بداله


من خرج من داره اكيد رايح في حته


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

تامر حسني في المحكمة

فاكرين القضية القديمة وهي اتهام تامر حسني بتزوير اوراق رسمية للهروب من التجنيد مما ادى الى دخوله السجن مع زميله هيثم شاكر الذي ادين بنفس التهمة ده مقطع لجلسة النطق بالحكم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك

الانترنت بسرعة 1 جيجا ب 270 جنيه في اليابان

خبر غريب وعجيب الانترنت في اليابان الدولة الصناعية المتقدمة الغنية اغلى من مصر والدول العربية وبمراحل سواء في السرعة او في السعرفإذا كنت تظن ان خطك بسرعة 1 ميجا(وقليل جدا من يستخدم هذه السرعة) سريع فلك ان تتخيل ان تزداد السرعة إلى ألف ضعف ووقتها ستعرف معنى السرعة الحقيقية حيث ستفوم شركة يا بانية بإدخال سرعة 1 جيجابت/الثانية في اليابان إبتداءا من تاريخ 1 أكتوبر حيث ستتوفر الخدمة في كل من طوكيو وهوكايدو والامر المحزن (بالنسبة لنا) هو ان سعر الاشتراك الشهري هو حوالي 200 ريال او 170مصري ( 50$ دوﻻر) اما بالنسبة لسرعة 100 ميجابت/ثانية فقيمة الاشتراك هي 67 ريال (18$ دوﻻر).
وسبحان الله على الفرق يعني احنا عندنا 1 ميجا بحوالي 70دولار وهناك 1 جيجا ب50 دولار ..عظيمة يا مصر يا ارض الموزز

شاهد ايضا

شوية نكت جديدة بس جامدة

حسن نصر الله ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال بالتسمم

نفى السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله معلومات نشرها موقع الكتروني تؤكد انه تعرض للتسميم الاسبوع االماضي وان اطباء ايرانيين انقذوا حياته.
وقال نصر الله في مقابلة مع قناة المنار التابعة لحزب الله ان هذه المعلومات غير صحيحة اساسا وقال للمذيع وعلى كل حال انا جالس امامك ليس هناك عملية تسمم و لا شيء اخر هذا من اختراعات المواقع الالكترونية التي ذكرت الامر
وكان موقع يسمى"الملف نت" وهو عراقي نشر معلومات الاربعاء نقلا عن "مصادر دبلوماسية في بيروت اكدت ان حسن نصرالله تعرض "لمحاولة اغتيال دقيقة عن طريق تسميمه بواسطة مادة كيماوية عالية السمية".
واعتبر نصر الله ان الهدف من نشر هذا الخبر "قد يكون جزءا من حالة الحرب النفسية التي تخاض عادة" ضد حزب الله.واوضح ان الهدف ايضا هو "محاولة للايحاء بانها عملية داخلية وبان هناك صراع داخل حزب الله وبان هناك بحث عن الذين قاموا بهذا العمل".
وكان هذا الموقع الالكتروني اكد ان "نصر الله دخل مرحلة صحية حرجة للغاية خلال الايام الماضية قبل وصول طاقم طبي ايراني مكون من 15 طبيبا بطائرة ايرانية الى بيروت حيث نجح الطاقم الذي ضم نخبة من الاطباء الايرانيين ومعهم امكانات مستشفى كامل من انقاذ حياة نصر الله الذي ما زال يعيش الآثار الصحية لمحاولة الاغتيال بالتسمم

حلمي بكر وهو يتحدث عن عمرو دياب

الملحن الكبير حلمي بكر يقول رايه في عمرو دياب في برنامج فيتو على قناة المحور
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك




شاهد ايضا هيفاء ترفض الرد على ميريام فارس علشان صايمة

نتائج مبشرة لامتحانات كادر المعلمين

اعلن وزير التربية والتعليم ديسري الجمل ان نسبة النجاح في المرحلة الثانية لامتحانات كادر المعلمين بلغت‏90%‏.وانتهت وزارة التربية والتعليم من تصحيح كل أوراق الإجابات للمدرسين والمدرسات‏‏ الذين أدوا الاختبارات‏‏ وعددهم نحو‏850‏ ألف مدرس‏ ومن المنتظر إعلان النتائج نهاية هذا الأسبوع وأوضح الوزير أن الذين لم يجتازوا الاختبارات سوف تكون أمامهم فرصة ‏‏ للتقدم مرة أخري في الفرع أو المجال الذي لم يوفقوا فيه‏‏ وذلك بعد خضوعهم للدورات التدريبية المتخصصة التي تبدأ عقب إعلان النتيجة‏.‏وفي وقت سابق قال وزير التربية والتعليم أن كل معلم لن يجتاز هذه الاختبارات سيحتفظ بمكانته حتي سن المعاش ويأخذ جميع المميزات لأنه مكتسب وضعا قانونيا ولكن سوف يحرم من الاستفادة من المرحلة الثانية للتسكين والترقي للمستويات أو المسميات مع فقده ميزة حصوله علي 150% كحافز إضافي لتلك المرحلة.
وقال إن تلك الاختبارات هي بداية للتسكين خلال المرحلة الثانية في المستويات الخمسة التي حددها الكادر وهي ليست تعجيزية أو صعبة ومن المهم تسكين أكبر عدد من المعلمين وتشجيعهم لاجتيازها ، وهي كأحد الاختبارات التي يجتازها كشرط في الدورات التدريبية عند الترقية للوظائف الإشرافية أي أنها لن تقلل من شأنه أو تغير من صورته .
وأوضح أن الهدف من الكادر ليست زيادة مرتب لأن ذلك لن يخدم قضية جودة التعليم التي نسعي إلي تحقيقها، والكل يدرك أنه لاجودة في التعليم دون معلم قدير الأمر الذي يحتاج إلي تدريب وتأهيل وإعداد.وأكد يسري الجمل أن تهيئة المعلم هدف نسعي إليه ،منوها بضرورة توفير الجو النفسي للمعلم الذي يعد عاملا أساسيا من خلال دور المديرين ومديري الإدارات بتبصير المعلم بكل جوانب التطبيق

رسائل جوال موبايل جميلة للعيد ولغيره

رسائل جميلة وجاهزة ومجانية للموبايل او الجوال تصلح للعيد ولغيره من المناسبات

القمر حلو لكنه عالي والدهب حلو لكنه غالي وأنت أحلى منهم لأنك على بالي

¯ بـ 2008 بتمنالك 12 شهر سعيد و52 أسبوع فرح و365 يوم حب و8760 ساعة قرب الحبيب

¯ إلحقيني أنا في قسم الحنان ورايح نيابة الغرام ومطلوب كفالة 5000 بوسة

¯ غبي خصموا من مرتبه لصالح فلسطين من الغيظ تبرع بالباقي لإسرائيل

¯ واحد يوم صبحيته رن الباب، مراته قالته : قوم ولا ده متعرفش تفتحه كمان

¯ بورص سكران بيقول لصاحبه: لولا الخمرة والنسوان كان زماني تمساح

¯ صرصار بيجري وراء عربية صرف صحي سألوه ليه؟ قال المغفل: شفط مراتي

¯ لو كان الحب كلمات تكتب لأنهيت أقلامي لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي

¯ ألو مطعم الحب، لو سمحت عاوز بوستين نوع حار جداً، وحضن دفء، ووصلهم لحبيبي

¯ يا مساء الخير والجمال، نفسي أبوسك مليون بوسة وفي كل بوسة أغلط وأعيد من تاني

¯ صباح الحب والإحساس. صباح مكتوب بماء الماس. صباح جميل لأعز الناس

¯ مساء الحب والإحساس. مساء مكتوب ماء الماس. مساء مخصوص لأعز الناس

¯ يا صاحب القلب الحنون. يا ساكن وسط الجفون. يا مالك نور العيون. وحشتني بجنون

¯ لو النيل بقى في قبرص. ودينا بطلت ترقص. والوزير نزل يكنس. حبي لكي عمره ما ينقص

¯ مكان القمر خليتك. ملاك الخير سميتك. عزيز وغالي ناديتك. بعيد الأضحى هنيتك

¯ *عيد سعيد* كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك

¯ كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات

¯ قبل الهلال ما يهل وقبل ما زحمة العيد تطل حبيت أقلك: قل عام وأنت بخير

¯ بصراحة وبدون زعل أنت بوشين؟ مرة قمر ، ومرة بدر ، ومرة أحلى من الاثنين

¯ قلبي يقول أحبك. وأورع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك. وأحلى ما في حياتي حبك

¯ أنا مشتاق وحبك عاملي أزمة وعلشان أرتاح لازم أشوفك وأديلك بوسة

¯ كل سنة وأنت طيب وجميع العائلة وجميع المسلمين بخير

¯ روحي عمري حياتي قلبي عيني نفسي دمي أملي ابتسامتي فرحتي يا حبيبتي

¯ يا أحلى وأجمل عيون في العالم كله يا حبيبتي

¯ للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها

¯ صباح الفل يا جميل، يا أجمل وأحلى وردة في البساتين ، يا روح قلبي

¯ يا وحشني إديني رنة، هتخلي الدنيا جنة، هتلقى الأعمى فتح، والأخرس قام وغنى

¯ أنا عيوني بحبهم وبحبك أنت قدهم لكن عيوني حلفوني، أحبك أكثر منهم

§ Wishing you 2+0+0+8 = 2 happiness + 0 Saddness + 0 sorrow and 8 times as much Peace. Happy New Year 2008

¯ Wishing you 12 months of Happiness, 52 Weeks of Fun, 365 days of Success, 8.760 hours of Good Health, 525.600 minutes of good luck, and 3.153.600 seconds of Joy

¯ I Can See the Sea without Water but I can’t see the Live without you

¯ Big Hug For my Lover

¯ Happy Birthday My only Lover

¯ خاص للمؤمنين معطر بالياسمين ومرسل للصالحين يقول كل عام وأنتم طيبين

¯ أهنئك بشهر رمضان الكريم وإن شاء الله خير ومبارك عليكم

¯ رمضان كريم وصيام مقبول وإفطار مبارك بإذن الله تعالى

¯ أنار الله أيامك بالقرآن ، وزادك عافية وإطمئنان ووهبك شفاعة حبيب الرحمن

¯ أضاء الله قلبك بالتقوى والإيمان وأيدك بنصر منه على الإنس والجن

¯ بارك الله لك في شعبان وبلغك أجر رمضان بإذن الله تعالى

¯ كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك

¯ مني السلام على من لست أنساهم أن غابوا عن العين في القلب مؤواهم

¯ مساء معطر بذكر الله مبعوث إلى أحلى خلق الله ينور دربك ويبارك يومك بإذن الله

¯ لا إله إلا الله، أرسلها لتسع أشخاص وستسمع خبر يسرك إن شاء الله

¯ الله أكبر ألله أكبر الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيراً وسبحان الله بكرة وأصيلاً

¯ الرجالة في الجنة هيدوهم ستات قشطة والستات بتوعنا هيعذبوا بيهم الكفار

¯ سلة بخور ووعود ورمضان عليك يعود معطر بريحان الجنة وورود وأجر ماله حدود

¯ رسالة من الشيطان لمن يهمه الأمر: أفعل ما تريد فالجنة كومبليت

¯ عام سعيد 2008Happy New Year 2008

¯ Don’t read this now, Wait 1 day more, No Not Now Please, Happy Eid

¯ أبليس يهنئكم بحلول شهر رمضان، وبيقولك شهر وراجع لك يا جميل

¯ لا إنس ولا جان ولا حتى قارئة الفنجان سبقوني وقالوا لك: كل عام وأنت طيب

¯ عزيزي القارئ نهنئك بالسنة الجديدة ونذكرك بموعد استحمامك السنوي

¯ بأنوار النبي أمسيك وبالعيد أهنيك وأدعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك

¯ عطور الورد أهديك وبعيد الأضحى أهنيكم وأتمنى من ربي يحميكم

¯ صعيدي مراته ولدت بنت في الفجر ذبحها وقال ماعندناش بنات تجي أخر الليل

¯ لا تغلط فيا ولا أغلط فيك رب العباد يسخطك قرد وأنا أسرح بيك

¯ عامل بني أدم وشايل محمول الله يرحم أيام ما كانوا بيشلوك من على السرير مبلول

¯ كان وزمان جدي بيقولي: الحب ممنوع، ولما شفتك كرهت جدي

¯ قرد بيسأل أمه ليه شكلي كده؟ قالت له: أحمد ربك شايف شكل إلي بيقرأ الرسالة أيه

¯ أمي بتسلم عليكي وبتألك متجيش بكرة علشان جبنا غسالة بالكهرباء

¯ إن كان حبيبك عسل ما تلحسو كله وإن كان حبيبك طور إلبيسيلو أحمر

¯ بأنوار النبي أمسيك وبالعيد أهنيك وأدعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك

¯ عطور الورد أهديك وبعيد الأضحى أهنيكم وأتمنى من ربي يحميكم


فرحة الأعياد بشوفك تكتمل
وانت عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيد القول وترتيب الجمل
دام كل حروف حبي تنتخيك
والرسايل بيننا همزة وصل
وعيدك مبارك عسا الفرحة تجيك
والكواكب دايرة دورة زحل
والقمر طالع بنوره يحتريك

-------

يارسالة سايري ركب السحايب واسبقيه
واوصلي جوال منهو عني غايب وافتحيه
سطري له من رسايل العيد وشوقيه
وباركي له قبل كل الناس وفرحيه

-------------

عاد عيد الي على البال طاريهم طرى
قبل زحمة الإتصالات وقبل الإشتباك
طالبك يالله من قبل لا أسكن الثرى
تغفر ذنوب البشر يالله إني في رجاك

-----------

ياهاتفي "أرجوك"ود
السلامي

و"أرجوك"بالله وصل
الشوق كله

و"أرجوك" هنيهم
((بعيدالفطر))

ناسٍ لهم بأقصى
ضميري محله

ناسٍ لهم كل الغلا
واحترامي

غاليين عندي والغلا
مانمله


-----------

اسأل من اعد العيد
وطوى الشهر الفقيد
يمدكم بعمر مديد
يجعل حياتكم عيد سعيــد

---------

قلبــي

ترى لا مـر طاريك سلم

وأنــا

الطواري علة طحت فيها

المشكلة

لا جيت أكلـم و أسلـم

ذكرت أنا

الشرهة ولك حق فيها

تدري ؟

عيدك مبارك وفيـه تنعم

يالعنبو

فــاتورة مـنت فـيـها.

---------

ياقوة الله وين انا ونت والعيد

مالله كتبلي معك بالعيد ميعاد

هذا الزمن يوعد وراحت مواعيد

وهموم قلبي من عنا البعد تزتاد

في كل عيد يزيد بالقلب توكيد

ان السنين المقبله مابها اعياد

انتي بعيده والفرح عني بعيد

----------


العيـــد قرب أسعد الله ممساك

والله مدري وين خـــد لمستــه

وين أنت ياللي عيدنا في محياك

كف القدر من ضيقة الخلق بسته

من يوم ما لوحت لي كف يمــناك

لليوم دمعي بالخفا ما حبسته

ومن يوم ماذوقتني حر فرقـــاك

والياس زرعه في حياتي غرستـه

---------

شريت لي ثــوب على شان لقيـاك

والثـوب راحت موضته مالبستـه

وشريت عطر ما زهاني بلياك

أربع سنين بعـلبته ما لمستـه

ودفتر قصيد كل يوم يترجاك .

مـا فيه يوم ما سهرت ودرستـه

شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

حيلهم بينهم مع مايا نصري

عمرو رمزي ومواقف غريبة وضحكة وجميلة مع الجميلة مايا نصري
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك

حيلهم بينهم مع سمير غانم

برنامج حيلهم بينهم مقالب و مواقف كوميدية مضحكة للمذيع عمرو رمزي مع النجم الجميل سمير غانم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك

رحلة مع زاهي حواس

بقلم‏:‏ مكرم محمد أحمد
هي متعة جميلة دون شك‏,‏ أن تكون في صحبة الأثري المصري زاهي حواس‏,‏ وهو يفتتح معرض آثار توت عنخ أمون في مدينة دالاس الأمريكية‏,‏ يأسرك بغزارة علمه وحكاياته عن فراعنة مصر‏,‏ يرويها في طلاوة واقتدار وتدفق يكشف عن عشق حقيقي لآثار الفراعنة‏,‏ جعل من هذه الشخصية المركبة المتعددة الاهتمامات والمواهب علما يحمل الكثير من نجومية أبطال السينما‏,‏ ويحسن الحوار مع الكاميرا ويقتحمها بجسارة وجرأة‏,‏ وهو يرتدي قبعته االشهيرة التي تحولت الي سلعة تذكارية‏,‏ يشتريها رواد المتاحف المصرية والعالمية بعد أن فاقت شهرتها شهرة قبعة عالم الآثار المغامر أنديانا جونز في السينما الأمريكية‏.‏

لكن زاهي حواس يكشف عند اللزوم عن شخصية مسيطرة واثقة من نفسها‏,‏ لايكاد يحدث شئ في عالم الآثار المصرية الا بمعرفته ودعمه‏,‏ يدخل ضمن واجباته الأساسية فرض رقابة مشددة علي بعثات التنقيب الأجنبية التي اسهمت في تهريب حجم هائل من آثار مصر البديعة الي الخارج علي امتداد القرنين الماضيين‏,‏ ويسعي دون كلل لاستعادة بعض هذه القطع المعروضة في متاحف العالم‏,‏ أحيانا ينجح وكثيرا ما يثير حنق الآخرين عندما تصل المطالبة الي حد محاولة استرجاع حجر رشيد من المتحف البريطاني أو رأس نفرتيتي من متحف برلين‏,‏ ولو علي سبيل الاستعارة في مناسبة الاحتفال بافتتاح المتحف المصري الكبير عام‏.2012‏

ويعود لزاهي حواس الدمياطي المولد والأصل فضل تنظيم معارض الآثار المصرية في الخارج‏,‏ التي وصل عائدها الاقتصادي الي مليار جنيه‏,‏ تسهم في تكاليف الترميم وبناء المتاحف بعد أن رفع شعاره الشهير لا فرجة ببلاش‏,‏ وأوقف العروض المجانية للآثار المصرية في الخارج‏..,‏ ومع كثرة اهتماماته وتنوعها يجد زاهي فسحة وقت كافية‏,‏ مكنته من كتابة عشرات الأوراق العلمية اضافة الي‏18‏ كتابا ترجم معظمها الي لغات عالمية عديدة‏,‏ كما مكنته من متابعة حفائره في مدينة العمال في منطقة جبانة الأهرامات‏,‏ التي وأدت ادعاء الإسرائيليين بأن الأهرامات الثلاثة من صنع وتصميم اليهود الذين عاشوا في مصر‏,‏ كما يتابع حفائر تلاميذه في وادي الملوك أملا في العثور علي مقبرة ملكية تمكنوا من الوصول الي بابها الحقيقي‏.‏

ووسط هذه التركيبة الانسانية الفريدة يصعب أن تعثر علي شخصية زاهي حواس البسيطة الذي يخشي الغيرة ويخاف الحسد‏,‏ ويسرق بعض الوقت من يومه لممارسة الرياضة حفاظا علي لياقته البدنية‏,‏ أو للرد علي رسالة طفل أمريكي‏,‏ أسرته شخصية حواس بقبعته الشهيرة وأرسل اليه يتمني أن يكون ضمن علماء الآثار المصرية
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا


شاهد ايضا
قرار السادات تحديد اقامة البابا شنودة

الجنازة العسكرية للمشير عبدالحليم ابوغزالة

شوية نكت جديدة بس جامدة

حسين الجسمي واغنية مسلسل بعد الفراق

الحكم يوقف مباراة كرة القدم لرفع اذان الصلاة

صور جديدة الصخرة the rock

لجميع عشاق المصارع العالمي المحبوب الصخرة مجموعة صور جديدة لعيونكم للبطل الكبير ارجو ان تعجبكم
قد تظهر الصور بالاسفل









اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا


شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

احلى واغلى مؤخرة في اوربا والعالم

طبعا انتم فاهمين يعني ايه مؤخرة ومش هاقول اسمها بالمصري علشان فيه ناس بتزعل وبتقول اننا ساعات بنقول الفاظ وحشة المهم
صاحب اغلى مؤخرة في العالم هو بريطاني يسمى جراهم باترفليلد فقد قامت احدى شركات التامين الانجليزية بالتامين عليها بمبلغ مليوني دولار، بسبب الحساسية الفريدة التي تتمتع بها، والتي قادت رؤساء الشركة التي يعمل فيها الي التأمين عليها بهذا المبلغ الخيالي.
ويعمل باترفيلد (54 عاماً) في شركة كبري لصناعة الأسرة ويستخدم مؤخرته للكشف عن جودة حشوات الأسرة وجودة المواد المستخدمة فيها.

وقال صاحب أغلي مؤخرة في بريطانيا: قد يبدو الأمر سخيفاً، لكن مؤخرتي لا تشبه أية مؤخرة أخري وتتمتع بحساسية شديدة قادرة على تمييز المواد المستخدمة في الأسرة وتحديد جودتها.

واضاف باترفيلد أنا فخور جداً كوني امتلك مؤخرة قيمتها مليون جنيه استرليني، وأُريد أن أوضح بأن القوي الخارقة التي تتمتع بها طبيعية جداً ولا تجعلني بحاجة الي نظام رعاية خاص.

ولم يسمح باترفليلد الذي بدا جاداً في تناول الموضوع باي تعليق خارج اطار عمله، رافضاً كل المقترحات الداعية الي استثمار مؤخرته في اعلانات اباحية قائلا ان مؤخرته ليست مثل مؤخرة باميلا اندرسون او سلمى حايك
هانقول ايه ارزاق ربنا يوعدنا

امراة تغري الرجال جنسيا بامر زوجها

امرأة تغري الرجال في الطريق بحمص وزوجها يبتزهم ماليا دفاعا عن شرفه
ألقى عناصر الأمن الجنائي في مدينة حمص القبض على شخص مع زوجته بتهمة اختلاق حوادث تحرش بالزوجة من قبل رجال في الشارع العام منذ بضعة أيام .
وتم القبض على كل من " ن " وزوجته " ج " بعد مراقبتهم من قبل عناصر الشرطة بناء على معلومات وردت حول قيام المذكورين بابتزاز مواطنين بحجة التحرش بالزوجة ، حيث قبض على الزوج " ن " أثناء قيامه بضرب مواطن يدعى " أ " دفاعا عن " شرف" زوجته.
وتبين من خلال التحقيقات , أن الزوج والزوجة كانا ينصبان فخاً للإيقاع بالمارة في الشارع , ففي الوقت الذي تقوم فيه الزوجة المتبرجة بحركات إغراء وجذب جنسي أمام الرجال في الشارع , يقوم زوجها بالانتظار داخل السيارة , حيث يسير خلفها ببطء منتظراً لحظة التدخل المناسبة .
وما أن تصدر " تلطيشة " أو تصرف لافت من قبل أحد المارة تجاه المرأة , ينقض الزوج للدفاع عن عرضه الذي انتهك ويقوم بضرب " الفريسة " , وعند تدخل الشرطة , يطلب الزوج مبلغاً مالياً من الرجل مقابل عدم الادعاء عليه , أو إسقاط الحق .
وفي الوقت الذي أنكر فيه المدعو " أ " تحرشه بالمرأة , اعترفت بدورها أن زوجها كان يطلب منها الإتيان بحركات لافتة في الطريق ثم اصطياد شخص ما وأخذ مبلغ مالي مقابل عدم الادعاء أمام الشرطة بتفاصيل التحرش .
وبانتهاء التحقيق أطلق سراح " أ " من قبل القاضي لعدم ثبوت فعل التحرش الجنسي بالمدعوة .
وبتدقيق قيود الزوج تبين أنه من أرباب السوابق , و أنه مطلوب لقيادة شرطة مدينة ادلب بجرم الاحتيال على مواطنين .
رد باقتباس

عبدة الشيطان

موضوع شامل عن اسرار عبدة الشيطان و تقاليدهم وطقوسهم واماكنهم و فلسفتهم في الحياة وبالطبع هناك فائدة من ان نعرف هذه الافكار المنحرفة حتى نتقي شرها ونفهم كيف يفكر هؤلاء
قال تعالى

(ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى )

الحرب بين بني آدم وعدو الله إبليس حـرب قديمة بدأت منذ خلق الله

آدم ، وأمر ملائكته بالسجود له فسجدوا إلا إبليس ، عليه لعنة الله ،

فطـرده الله من رحمته ، وأخرجه من جنته .

وعندها أقسم الشيطان لرب العالمين بعزة الله ليغوين بني آدم

أجمعين ، وأنه لن يتـرك بـاب فسـاد إلا فتحه لهم ، ولن يدع جهة

شر يمكنه أن يأتيهم منها إلا فعل ، ومن يومها بدأت المعركة .

ولقد نجح إبليس في مهمته نجاحاً منقطع النظير ، واستهوى الناس

وأغواهم بشتى الطرق ، ولبَّسَ عليهم بمختلف الحيل حتى أضلهم

عن سواء السبيل .

ولم يعد عجباً أن تسمع عن أناس يعبدون الحجر أو الشجر ، وآخرين

يعبدون الشمس أو القمر ، وقوم يعبدون البقر حتى عبد أقوام الفئران

وتدنى قوم وتدنسوا وعبدوا الفروج .

وكل هذه عبـادات شيطانية ولكن في صورة ملتوية شيئاً ما ، ومهما

كنت أظن - ويظن عاقل من العقلاء - فما كنت أظن أن يُتخذ الشيطانُ

إلهاً معبـوداً ، وربَّاً مرغوباً مرهوباً ، تقـام له الطقـوس ، وتقدم له

القرابين ، ويُبذَل الوسع لنيل محبته ورضاه !!

اولا من هم عبدة الشيطان

: عبدة الشيطان:

قوم اتخذوا من إبليس ( لعنه الله ) معبوداً ، ونصبـوه إلهاً يتقربون
إليه بأنواع القرب ، واخترعوا لهم طقوساً وترَّهات سموها عبادات

يخطبون بها وُدَّه ، ويطلبون رضاه .

نشأة هذه العبادة

هذا الفكر المنحرف فكر قديم ، ولكن اختلف المؤرخون في نشأته

وبداية ظهوره : فذهب بعضهم إلى أنه بدأ في القرن الأول للميلاد عند

" الغنوصيين " وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساوٍ

لله تعالى في القوة والسلطان... ثم تطور هؤلاء إلى " البولصيين "

الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هو خالق هذا الكون ، وأن الله لم

يقدر على أخذه منه ، وبما أنهم يعيشون في هذا الكون فلا بد لهم من

عبادة خالقه " المزعوم " إبليس .

كما وجدت تلك العبادة في بعض " فرسان الهيكل " الذين أنشـأتهم

الكنيسة ليخوضوا الحـروب الصليبية سنة 1118م ، وهزمهم صلاح

الدين عام 1291م . وقـد أُعدم رئيسهم " جـاك دي مولي "

وأتباعه . وقد صوروا الشيطان على شكل قط أسود ، ووجدت عندهم

بعض الرموز والأدوات الشيطانية كالنجمة الخماسية التي يتوسطها

رأس الكبش كما يقول داني أوشم .


وقد اختفت تلك العبادة لزمن طويل ، ولكنها بدأت تعود في العصر

الحديث بقوة حتى وجـدت منظمات شيطانية لعبدة الشيطان كمنظمة )

( ONA ) في بريطانيا ، و ( OSV ) في إيرلندا ، و" معبد سِت "

في أمريكا ، و" كنيسة الشيطان " وهي أكبر وأخطر هذه المنظمات

جميعاً ، وقد أسسـها الكاهن اليهودي الساحر ( أنطون لافي ) سنة

1966 ، ويقدر عدد المنتمين إليها بـ 50 ألف عضو ، ولها فروع

في أمريكا وأوروبا وإفريقيا
::::فلسفتهم في الحياة ::::



عبـاد الشيطان قوم لا يؤمنون بالله ، ولا بالآخرة ، ولا بالجزاء

والجنة والنـار .

ولذلك فقاعـدتهم الأساسية هي : التمتع بأقصى قدر من الملذات قبل

الممات كما يقول اليهودي " لافي " في كتابه ( الشيـطان يريدك

Satan wants you ) : الحياة هي الملذات والشهوات ، والموت

هو الذي سيحرمنا منها ، لذا اغتنم هذه الفرصة الآن للاستمتاع بهذه

الحياة ، فلا حياة بعدها ولا جنة ولا نار ، فالعذاب والنعيم هنا.



: الأعيـاد:



عنـدهم عدة أعياد في السنة أشهرها عيد كل القديسين أو الهالوين

( Halloween ) ويزعمون أنه يوم يسهل فيه الاتصال بالأرواح

التي تطلق في هذه الليلة .



: طقوس وعبادات:



أما طقوس القوم فهي بين أمرين : إما طقوس جنسية مفرطة ، حتى

إنها تصل إلى درجة مقززة ممجوجة إلى الغاية .

وإما طقوس دموية يخرج فيها هؤلاء عن الآدمية إلى حالة لا توصف

إلا بأنها فعلاً شيطانية ، والتي لعل أدناها شرب الدم الآدمي المأخوذ

من جروح الأعضاء ، وليس أعلاها تقديم القرابين البشرية "

وخاصة من الأطفال " بعد تعذيبهم بجرح أجسامهم والـكي بالنار ،

ثم ذبحهم تقرباً لإبليس ، على الجميع لعـائن الله المتتابعات .


وقد أشار المؤلف البريطاني المعاصر " بنثورن هيوز " أنه حتى

القرن السابع عشر ، كان هناك قدر كبير من الرقص الطقوسي في

الكنائس الأوروبية ، وكان الانغماس العميق في الرقـص يؤدي إلى

انحـلال قيـود الساحرات ، وتفكك قواهـن استعدادا لبلوغ قمة السبت .

وتلك هي ذروة الطقوس التي يضاجعهن فيها الشيطان ، ويغرق

معهن في أشد الملذات الحقيرة إثارة ، ثم ينتهي احتفال السبت

بعربدة جنسـية عارمة لا قيود لها .

ويبدو أن هذه الطقوس لم تزل مستمرة حتى أيامنا هذه ، فقد أشار

سيبروك "Seabrook" أنه شاهد طقوس القداس الأسود في

نيويورك وباريس وليون ولندن .

ويصف المؤلف البريطاني المعاصر " جوليان فرانكلين " هذه

الطقوس قائلاً :

يقام القداس الأسود في منتصف الليل بين أطلال كنيسة خربة ،

برئاسة كاهن مرتد ، ومساعداته من البغايا ، ويتم تدنيس القربان

ببراز الآدميين . وكان الكاهن يرتدي رداءً كهنوتيًا مشقوقًا عند ثلاث

نقاط ، ويبدأ بحرق شموع سوداء ، ولا بد من استخدام الماء

المقدس لغمس المعمدين من الأطفال غير الشرعيين حديثي الولادة .

ويتم تزيين الهيكل بطائر البوم والخفافيش والضفادع والمخلوقات

ذات الفأل السيء ، ويقوم الكاهن بالوقوف مادًّا قدمه اليسرى إلى

الأمام ، ويتلو القداس الروماني الكاثوليكي معكوسًا . وبعده مباشرة

ينغمس الحاضرون في ممارسة كل أنواع العربدة الممكنة ، وكافة

أشكال الانحراف الجنسي أمام الهيكل .

ويجزم فرانكلين أن كثيرًا من الناس في العصر الحديث يجتمعون

لإقامة القداس الأسود بشكل أو بآخر ، وعلى سبيل الاستدلال ، فقد

اكتشف حاكم إيرشاير في اسكتلنده أن هذه الطقوس كانت تقام في

إحـدى كنائس القرن السابع عشر المهجورة التي تهدمت أركانها ،

ومن بين الدلائل التي وجدها نسخة من الإنجيل مشوهة ، وزجاجة

خمر قربان مكسورة ، ورسم لصليب مقلوب بالطباشير على الهيكل .

وفي عام 1963 كتبت إحدى الأميرات قصة جنسية لمجلة بريطانية

عن القـداس الأسود الذي شهدته بنفسها .

ومن الحقائق المعترف بها أن ذلك القداس قد انتشر بشكل كبير في

شمالي انجلترا ، وأصبح شائعًا لدرجة مساواته بالأحداث البارزة عم

1963 م .

وقد انتشرت موجة من أفلام السينما الأوروبية والأمريكية في

السبعينيات تتحـدث عن مثل هـذه الطقوس بما فيها ممارسة الجنس

مع الشيطان .
: عبدة الشيطان والموسيقى:




لعباد الشيطان شعراء متخصصون في كتابة الكلمات التي تعظم

الشيطان وتسب الرحمن ، وتثير الغرائز وتلهبها ، كما أن لهم

ملحنين دمجوا تلك الكلمات بموسيقى صاخبة ذات إيقاع سريع ، وهو

ما يميـل إليه شباب هذا العصر .

وأكثر ما يسمع عباد الشيطان موسيقى " الهيفيميتال " وموسيقى

"الهارد روك " وقد ارتبط هذا النوع من الموسيقى بعدة جرائم قام

بها شباب في عمر الخامسة عشرة إلى السابعة عشرة ينتظر عدد

منهم حكم الإعدام على جرائم تقشعر منها الأبدان .

ولا يقصـر عباد الشيطان موسيقاهم على أنفسهم بل يقيمون الحفلات

العامة ، وينشرون في الأسواق أغانيهم التي تدعو لتمجيد الشيطان

والدعوة للجنس والقتل والانتحار .

يؤكد ذلك ما قاله ( كلين بنتون ) قائد فرقة deicide ) يعني قاتل

الإله عندما سئل عن أهداف فرقته ؟ قال : وضع موسيقى تدعو إلى

الشر بقدر المستطاع ؛ لكي نفوز بالدخول إلى جهنم من البوابات

السبع ، وهذه إحدى الطرق للتعبير عند انتمائي لعباد الشيطان

: عباد الشيطان والجنس:



إن الغرض الأساسي عند عباد الشيطان هو إشباع الغريزة الجنسـية

إشباعاً تاماً ، بغـض النظر عن الوسيلة ، فهم يبيحون ممارسة

الجنس بجميع صوره المعقولة وغير المعقولة حتى بين أفراد الجنس

الواحد - أي اتصال الذكر بالذكر والأنثى بالأنثى- كما أنهم لا يجدون

غضاضة في إتيان البهائم ، أو فعل الفـاحشة في جثث الموتى.

كذلك الانحـرافات الجنسية المختلفة كالفتشية ، أو السـادية ، أو

الماسوشية ، أو الافتـضاحية ، أو اغتصاب النساء والأطفال كل ذلك

لا بأس به عندهم طالما أنه يؤدي إلى إشباع الغريزة .

ويؤمن أفراد هذه الطائفة بإباحة كل أنثى لكل ذكر ، وبالذات إتيان

المحارم وكلما كانت الحرمة أكبر كان أفضل كالابن مع أمه ، والبنت

وأخيها وأبيها ، وهكذا ..وهو لا شك تلبيس إبليس فقد استولى

عليهم الشيطان تماماً .


أطفال عبّاد الشيطان وكيف يعيشون :

ينشأ الطفل في كَنَف عباد الشيطان حسب خطط وأساليب مدروسة

منذ نعـومة أظفاره ، فأول مـا يغرس في ذهنه هو أنه شيطان ، وأن

الشيطان الأكبر هو إلهه ومعينه في الشدائد ، وتستعمل عدة طرق

لغرس هذه الفكرة في ذهنه .

ولنأخذ مثالاً على ذلك ، وهو ما صرحت به إحدى الفتيات اللاتي

هـربن من مجتمع عباد الشيـطان لطبيبها النفسي ، تقول : لقد كان

والداي من عبدة الشيطان ، وكانا دائماً يكـرران على مسامعي بأنني

شيطانة ولكن بصورة إنسان ، فكبرت وأنا مؤمنة بهـذا القول ، ولكي

لا يصـل إلي أدنى شـك في ذلك ، أخبراني ذات يوم بأنهما سيرشان

علىّ ماءً مباركاً وهو الذي سيظهر شكـلي الحقيقي ، وكنت أنتظر هذا

الحدث بفارغ الصبر .

وبعد أيام معدودة جاء والداي بالماء ، فخلعا ملابسي ثم رشـَّا الماء

على جسدي ووجهي ، وما هي إلا ثواني قليلة حتى أحسست بعدها

بأنني أصبحت شعلة من النيران ، وأغمي عليّ مرات عديدة من شدة

الألم ، فأصبت بتشوهات في وجهي ومناطق متفرقة من جسمي ، ثم

بعد ذلك عندما أنظر في المرآة وأرى وجهـي المشوه أزداد يقيناً بأن

هذا وجه شيطان حقاً ، وبعد ما كبرت عرفت أن هذا الماء المبارك

هو في الحقيقة أحد الأحماض القوية المركزة .

وبالنظر إلى التقارير التي جمعت من العيادات النفسية وأقسام

الشرطة من مختلف الولايات في أمريكا نجد تشابهاً كبيراً بين أقوال

الذين نجوا من عباد الشيطان ، وهذه بعض طرقهم في تربية أطفالهم


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

الفاظ ومصطلحات الشياب السعودي هذه الايام

_ علشان لو فيه واحد مصري روش يكون مسافر السعودية قريب يعرف الفاظ ومصطلحات الشباب الروش هناك بس على الطريقة السعودية وبرضه لو واحد سعودي غلبان وعاوز يبقى واد مخلص
الدلخ
وهذا انسان غبي جدا ويرفع الضغط ...وينرفز الواحد على أقل حاجه يسويها ..
واكثر من يعاني منه المدرسين واهله


2_ المنسم طبعا التسميه راجعه الى تهريب الهوا من راسه .. والسبب في ذلك هو ان في راسه فتق لذلك تلقاه دايم يغطس راسه في سطل مويه عشان يعرف من وين التنسيم


3_ المهوي هو مرحله متاخره من التنسيم والمهوي .. وصل لمرحله متاخره جدا بحيث يفقد اهله

ايضا فإن : الشخر المخر او ابو مشخر هي مصطلحات تطلق لشخص من نفس فصيله المنسم !


4_ السلنتح
قليل الادب .. كل شي فيه لا يطاق ولا يمكن تحمله


5_ جحلط (بتشديد اللام)وهم مرحله متقدمه للسلنتح مثل هذاء نوع من أنواع الجحلط

6_ مزلب
يعني بايعها بتراب ..

7_ مسقح
يعني طاير في العجه وهو ماعنده ماعند جدتي ..
يعني بالعربي الفصيح من جنب العارضه

8_ الصتيمه
وهو الشخص اللي ماعنده ما يدري وين الله قاطنه ..!!..ويصدق اي شي يقال له

9_ المسبه او المسبوه
هو الشخص اللي يكون مروعينه ومخوفينه في صغره .. لدرجه انه يصبح شبه فاقد للعقل

10_ المفهي
هذا الله يخلف عليه .. مهما تقول له او تصارخ عليه تلقاه فاتح فمه وبس ..
واذا كلف عمره وتفاعل معك رد عليك وقال لك: هاه...

11_ الحقنه
هو الشخص الغثيث اللي مايفكك لين تعطيه اللي يبيه منك ومهما تسوي له عشان تصرفه عن الموضوع حقه ينشب في حلقك لين ياخذ منك اللي يبيه وهذا يفسر قول العرب اغث من حقنه ..

12_ العله
هذا اللي ماتاخذ انت منه اي شي .. ولا عنده استعداد انه يسمع منك مهما حاولت
وهو كالمرض يعلك لين تنفقع مرارتك منه

13_ العربجي
يظن معظم الناس ان العربجي هو الشخص الشديد حق المشاكل واللي ما يمشي الا وهو مشخص بنت البكار (اسم لطريقه لبس الشماغ عند العرابجه) وحاط مفاتيحه في سلسله ولابس نعال سجاديه ويسحبها تسحيب لين جاء يمشي .. ودايم فاتح صدره ورازنه على فوق وكانك ولد ابوك قله شي بس لكن في الاونه الاخيره ظهرت اشاعات تقول بان العربجي هو اللي يسوق الحمار اعزكم الله لكن صرح مصدر موثوق من عائله العرابجه بان هذه اشاعه مغرضه اطلقها عليهم احد الخكاري

14_ المرجوج
هذا ماعمره صلح في حياته .. مايمديك تفتح فمك الا وطار في العجه بدون مايفهم وش السالفه

15 _المطفوق
من فصيله المرجوج ..الا ان مايميزه هو انه اذا مر من عند كاس اوجيك او ابريق او اي شي سايل لازم يكبه ..برجله وهو مايدري ..
لذلك احذر تخليه يصب القهوه لضيوف لانه لازم يكب القهوه على ثوب احد منهم ...!!

16_ السربوت
هذا اللي مايخلي مكان مايروح له .. والاوليين كانوا يطلقوا هاللقب على من يشرب الدخان لكن الحين الله يخلف الناس تدخن بيدينها ورجلينها وما حد يقول لهم اي شي

17_ السمردي
وهو من فصيله السربوت

18_ الداشر
هذا قليل الادب .. ولا يحب يماشي الا السرابيت اللي زيه

19_ الملكع
اماهذا فيعرف من السكن اللي عايش فيه ..
ومهما تحاول تلف وتدور معه تراه فاهم وش تبي بالضبط فلا تتعب نفسك معه

20_ زعيط
مسوي نفسه يفهم كل شي وهو من جنبها .. اخرطي في اخرطي

21_ المصرقع
وهو كل شخص مايهمه شي .. واي شي يطري على باله يسويه على طول
لانه ماخذ الدعوه بوساعة الصدر والهبال

22_ الخكري
نعومه +دلع +ليونه .. الله لا يبلى مجتمعنا بهذي الأشكال

23_ اللزقه
هذا الشخص اللي على طول معك وقدامك ووراك وكل شي ..
وتطلع من الباب تلقاه .. وين ما تروح تشوفه

24- المروح
هذا الشخص اللى ما يشوف الماي الا فى السنه حسنه
يعنى فيه ريحه مقطنه من قله التسبوح وبمعنى اصح (خايس حده) .


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا


شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

الكدابن العرب

اجتمع 8 كدابين عرب من دول مختلفة وكل واحد يقول كدبته ..و يتفاخر بأنه إنسان مميز ومسوي معجزات!!!


المصري قال : أنا اللي لونت البحربالأحمر – رميت الصعايدة بالترعه ...
وبنيت الأهرامات


الأردنـي قال : أنااللي ذبحت البحر الميت – سممت الطفايله ....
ورفعت عمدان البتــرا


اللبناني قال : أنا اللي عجزت جبل الشيخ – كسرت مناخير البنات....
ونحتت مغارة جعيتا


السوري قال : أنا اللي بردت نبع بردى - طعنت الحماصنة ....
ونحتت تدمــر


السوداني قال : أنا اللي قسمت النيلين – قتلت الجن جاويد...
ولونت الشعب بالأسود


العراقـي قال : أنا اللي لاقيت دجلة بالفرات – طردت الأمريكان....
وشنقت صدام حسين



الفلسطيني قال : أنا اللي بنيت قبـة الصخرة – قتلت اليهـود.....
ورجعت فلسطين



وقف الخليجي فجأة وصرخ بوجههم وسألهم :




تعرفون المحيط الهنــدي؟؟



قالوا له : أكيـــد نعرفــه !!!!


قالهم :أنــــــــاكفيلــــــــــه !!!





اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا


شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

ام كلثوم يا ليلية العيد

يا ليلة العيد انستينا وبلغتي الامل فينا للخالدة كوكب الشرق ام كلثوم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك



شاهد ايضا معنا

عيد الام وعيدالميلاد حرام في السعودية

مخاطر العادة السرية

شرح كامل لمكونات الكمبيوتر الهاردوير

مصرية تغتصب طفلة سعودية من الخلف

كارول سماحـة تقـلد جورج وسوف

المطربات العرب قبل عمليات التجميل وبعدها

شاهد هذا الكليب الذي يعرض صور لاهم الفنانات العربيات قبل اجراء عمليات التجميل وبعدها
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني حسب سرعة اتصالك



اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

الملك عبدالله يضرب احد حراسه

الملك عبدالله يضرب احد حراسه بسبب دفعه شرطي من امامه وذلك اثناء ادائه لفريضة الحج فعلا اخلاق
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

سعودية في فيلم عن الحياة الجنسية

تعرض شاشات السينما الأمريكية خلال عطلة الصيف فيلما مثيرا للجدل تدور أحداثه حول الحياة الجنسية لفتاة عربية أمريكية مراهقة، وتؤدي دور المراهقة فنانة سعودية تحمل الجنسية الأمريكية.

وتلعب الفنانة السعودية الأمريكية الشابة سمر بشيل (20 عاما) الدور الرئيسي في فيلم "تاول هيد"الذي تدور أحداثه حول ظهور الوعي الجنسي لدى فتاة عربية تعيش في ولاية تكساس تدخل سن المراهقة أثناء حرب الخليج عام 1991.

والفيلم ينسج مشاهده من أحداث رواية كتبتها أليشيا إيريان، ويمثل فيه نجوم كبار من أمثال آرون إيكارت _وتوني كوليت.
وسمر بشيل (هي من أم أمريكية وأب سعودي يتحدر من أصول هندية،) بحسب ما نشرته صحيفة "جولف ديلي نيوز" البحرينية الجمعة 11-7-2008.

وولدت سمر في كاليفورنيا، وانتقلت مع والدها إلى السعودية وهي في الثالثة من عمرها عندما حصل والدها على عمل مع أحد البنوك في المملكة. وبعد سنتين انتقلت مع والديها إلى البحرين حيث درست في مدرسة البحرين والمدرسة البريطانية في البحرين. وطوال السنوات العشر التي قضتها سمر في البحرين شاركت في العديد من المسرحيات التي كانت تنظمها المدرسة البريطانية.

وفي عام 2003 عادت سمر مع والدتها وأخيها إلى كاليفورنيا لتتابع من هناك البحث عن شغفها بالتمثيل، حيث اختارها مخرج الفيلم آلان بول بدور البطلة في فيلمه "تاول هيد" في 2007. كما اختارتها مجلات المشاهير عام 2007 كأحد أبرز عشرة نجوم صاعدين.

وتدور أحداث "تاول هيد" حول فتاة عربية مراهقة تدعي "جسيرة" (ويؤدي دورها سمر بشيل) تضطر للعيش مع والدها اللبناني المتزمت الذي يعيش في بلدة صغيرة في تكساس خلال حرب الخليج الأولى.

تصارع جسيرة (13 عاما) الأسلوب المتزمت لوالدها والسلوك العنصري لزملائها في المدرسة. وتدرك لأول مرة في حياتها الحقيقة المؤلمة في كونها فتاة عربية تعيش في مجتمع أمريكي مما يدفعها للهوس الجنسي بأحد الجيران وهو متزوج وأب لأطفال.

وأثار الفيلم جدلا بسبب المشاهد الجنسية بين مراهقة ورجل متزوج لديه أطفالا، إلا أن مخرج الفيلم حرص أن لا يظهر في المشاهد أكثر من كتفي الممثلين آرون إيكارت وسمر بشيل.

ورغم أنه من المفترض أن يعرض الفيلم خلال عطلة الصيف في أمريكا، إلا أنه لا يزال غير واضح عن الموعد الذي سيعرض في الشرق الأوسط.

وأنهت الفنانة سمر بشيل تصوير فيلم آخر (كروسينغ أوفر) وقفت فيه أمام أشهر نجوم هوليوود

وهذه مجموعة من الصور لسمر مع نجوم هوليوود




اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

شوية فرفشة بس نكت جامدة

مره واحد بارد قوى ركب اتوبيس شاف بنت حلوه قعده بصلها بصتله غمزلها غمزتله راح مقرب منها و قال ننزل المحطه الجايه هى نزلت و هو اعد على الكرسى

واحد بلديتنا قال لمراته نكتة وبعد النكتة.
مراتة : هى هى هى بايخة
بلدياتنا : هى هى هى انتى طالق

سأل أستاذ تلميذه: ما اسم الحيوان الذي تصحو على صوته كل صباح؟
أجاب: بابا .



واحدة عاوزة زوجها يحبها من اول ليله قالته : اسكت .. مش انا حامل



بلدياتنا حب يوصل بلده بسرعة ركب القطر وقعد يجرى فيه


مأذون مش لاقي شغلانة طلق مراته


ولد صغير بيقول لـ مامته .. بتضربينى ليه يا ماما .. هو انا بابا



محشش قالوا له قول لنا طير بحرف الكاف، قالهم كنتاكي


واحد رخم نزل الشارع وقف قدام عمود ... قالوه عديني



غبى لقى أتوبيس مكتوب عليه السيدة زينب - قلع الجزمة و ركب



واحد رخم أوي دخل غرفة دردشة عمل على الناس كلها (إجنور)



بلدينا داخل عند حلوانى قاله عندك جاتو قاله اه قاله هاتلى قفصين




واحد غبى راح لواحد بياع تيليفزيونات بيسأله عندك تيليفزيونات ملونة البياع قال له ايوه راح الصعيدى قايله ادينى واحد أخضر





بلديات فتح محل انابيب غاز .. فجّر اسطوانتين فى وسط البلد .دعاية




تلاتة ركبوا طيارة .واحد صعيدي و واحد فرنساوي و واحد امريكاني
جت المضيفة :"تشرب ايه يا فندم" رد الامريكاني قالها اشرب مانجة يا مانجا
و رد الافرنساوي اشرب فراولة يا فراولة
و رد الصعيدي اشرب لبن يا داموسة!!!!!!




واحد حانوتي ربنا فتحها عليه و فتح محل فكهاني..كل يوم في المحل يقعد ينادي :
المووووووز علينا حق !!!




مره اثنين بلدياتنا راحوا امريكا فلقوا أتوبيس بدورين فقال الاول للثانى .. نركب فوق يا ولد فقال له الثانى يا غبى فوق ما فيش سواق





طلب مدرس من تلميذغني جدا ان يكتب موضوع تعبير عن عيلة فقيرة فقال التلميذ : كان في عيلة فقيرة الأب فقير و الأم فقيرة و الأولاد فقراء و الشغال فقير و السواق فقير و البستاني فقير كلهم فقراء!!!!





مسطول بيسأل مسطول الساعه كام؟ قاله معرفش، قاله غريبه أنا عندي معرفش إلا خمسه





اتنين بدوروا على زوجاتهم فى السوق, فاتفقوا كل واحد يدور على مرات التانى , فاللبنانى بيوصف زوجته للصعيدى وقاله: شعرها أصفر وعيونهازرق وقوامها سمبتيك , ها وشو أوصاف زوجتك؟ رد الصعيدى وقاله: سيبك من مراتى ويلا بينا ندور على مراتك





واحد بيقول لخطيبته لما ازمرلك انزلى قالتله هو انت اشتريت عربيه قاللها لأ اشتريت زماره



صعيدي اخد شهادة الدكتوراة قال لمراته والله ما خبرشي ليه الناس بيضحكوا عالصعايدة؟ اديني جبت الدكتوراة فقالت له مراته : دق عالخشب لا تصيبك عين قام دق عالخشب قالت : مين عالباب؟ قالها خليكي هنه حشوف مين

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

ام فلسطينية وابنتها الاسيرة في اسرائيل

الشاعرة فلسطينية رحاب كنعان والتي لقبت بخنساء فلسطين يفاجأها المذيع في قناة ابوظبي برؤية ابنتها المسجونه في سجون اسرائيل فتصاب المسكينة بحالة هيسترية ابكتها وابكت الجميع

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

اجدد نكت في السوق اوعى ماتضحكش

واحد متجوز من 20 سنة وفيه دولاب عنده مقفول بمفتاح من يوم ما اتجوز وبياخد المفتاح معاه ف كل حتة.. مراته نفسها تعرف الدولاب ده فيه ايه... انتهزت الفرصة بعد 20 سنة جواز وعرفت تاخد المفتاح وفتحت الدولاب لقت فيه 200 الف جنيه وبيضتين
راحت لجوزها تسأله... ايه حكاية البيضتين دول.... قالها الصراحة يا حبيبتي كنت كل ما اخونك مرة اروح اشتري بيضة واحطها في الدولاب... قالت كويس عشرين سنة جواز ومخانيش غير مرتين بس
قالتله وايه حكاية ال 200 الف جنيه دول... قالها كنت كل ما اكمل كرتونة بيض اروح ابيعها
*****************************************
>>>>>>>>>><<<<<<<<<,
مرة ضابط مصري وضابط اسرائيلي دار بينهم هذا الحوار
الاسرائيلي: الا قوللي يا انتم بتاكلوا ايه ع الفطار؟؟
المصري: فول بالزيت.
الاسرائيلي: طب بتاكلوا ايه ع الغدا؟؟؟
المصري: فول بالطماطم.
الاسرائيلي: أمال بتاكلوا ايه بقى ع العشا؟؟
المصري: فول بالبيض.
الاسرائيلي (بتريقة): أمال ايه الفرق بينكم وبين والبهايم؟؟
المصري: سيناء

------------------------------------------------------

واحد بيقول لمراتة : تصدقي جارنا بيقول انه خان مراته مع ستات العمارة كلهم الا واحده بس؟
قالت لة أكيد الولية الرخمة اللي في الدور الرابع
**************************************
عريس مسطول على الآخر في يوم فرحه..بعد المعازيم مامشيوا دخل البيت لقى العروسة قاعدة،

قال والله انا كنت متأكد انهم في الهيصة دي هينسو حد
__________________

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

الاسئلة والمشاهد المحذوفة من من سيربح المليون

هذه الأسئلة منع ظهورها في برنامج من سيربح المليون؟ لو حد فهم حاجة بعد مايشوف المقطع يكتبها في تعليق
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك




شاهد ايضا تاريخ الجنيه المصري بالصور

اعلان شركة نيسان المسيء للخليجيين

الاعلان الذي قدمته شركة نيسان للسيارات والتي اثارت انتقادات عديدة حيث وجدها كثير من اهل الخليج اعلان مسيء لهم
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بضعة ثواني بحسب سرعة اتصالك

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

امتحان اللغة العربية في مصر عام 2040

مستقبل زاهر ينتظر التعليم في مصر وهذا تصور لما يمكن ان يكون عليه شكل امتحانات المستقبل من خلال قراءة لما هو واقع الان

========بيانات الإمتحان====

وزارة هنديك بالشبشب
أختبار اللغة العربية
انشاء الله هنشوفك السنة الجاية يا باشا
وقت الاجابة : خلص نفسك و اجري
=====================
اسم الطالب : ناسي البطاقة في البيت يا معلم
نوع الطلب : علمي علمك
عدد الطلبات : طلب واحد شاي
عنوان المنزل (( في حالة الانتحار او الوفاة )) : اول ناصيه على ايدك اليمين
تليفون المنزل : اتنين صفر و اربعه خضر
=====================
هذا الامتحان برعاية بيبسى
دلوقتي .. بيبسي الصاروخ بجنيه واحد بس ... هتفضل تغلى لغاية ماتبطلها (( وراك وراك ))
==================================================
ملاحظة: اجب عن الأسئلة التعجيزية التالية و عددها ( 6 ) إجباري و ( 1 ) اختياري على أن يكون مجموع الأسئلة (7).
ملاحظة: عجلة الجاذبية 9.8 ( في حالة انك حبيت تنط من الشباك )
يسمح بالغش من اللي وراك أو اللي قدامك أو اللي جنبك (( طبعاً ماحدش عارف حاجة عشان يديك يا حلو ))
==================================================
السؤال الأول (20 علامة )
==================================================
قال ريكو في أغنية (( خلي الشعب يعيش )) مايلي :
راحت عليكي الدنيا .. وراح زمن الشهادات
و بقيتي يا دنيا ماشية عالسقفة و عالصاجات
هزيها براحة براحة .. تفضلي على طول مرتاحة
هزيها بشويش بشويش .. خلي الشعب يعيش
==================================================
الأسئله
==================================================
1- اشرح الآبيات الاربعة الاخيرة من النص بما لا يقل عن 90 سطرا باختصار شديد (9 علامات)
2- لماذا أكد الشاعر على القصد الشريف و النية الصادقة ، و علام يدل قوله (( هزيها بشويش بشويش )) ؟ (3 علامات)
3- استخرج من البيت الاول محسن ابراهيم و محسن اسماعيل مبيناً نوع كل محسن منهما . (3 علامات)
4- استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا (3 علامـات)
==================================================
مساحة خالية للإعلان- ت : واحد اتنين .. الجيش العربي فين
==================================================
السؤال الثاني ( 8 علامات )
==================================================
أعط أسباب ما يلي مع شرح وافي :
(( ياعم كبر يا عم بص .. ده حتى بص ده الواد بيلظ ))
==================================================
1- تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة)
2- إقبال الناس الى شراء نوكيا 9990 و عدم شراء نوكيا 9900 ؟ (2 علامـة)
3- إغلاق شبكة الأخبار Pnn بعد زواج شارون ستون ؟ (2 علامـة)
4- أسباب اندلاع الحرب بين ..... ما فيش فرق، اختر أي حرب، ماهو انت هتعيد كده كده ؟ (2 علامـة)
==================================================
*** أخي الممتحن أقلب الصفحة: والله لتندم عالساعة اللي دخلت فيها المدرسة ***
==================================================
السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات)
اكتب الاسم المستوفى من السؤال
ما اسم الراجل اللي حط كرتونة مياه (( بركة )) المعدنية رقم - 966504 - في سيارة نقل القاهرة رقم - 125986 - ؟
( ورد ذكر اسم هذا الرجل في اكثر من مسلسل تليفزيوني )؟ (5 علامــات)
==================================================
فاصل إعلاني: غمض عين فتح عين ... اشتري بيتزا تاخد اتنين (( هذا العرض ساري حتى نهاية الوقت المحدد للإمتحان ))
==================================================
السؤال الرابع (8 علامات)
==================================================
ورد في قناة روتانا فيديو كليب " ليلي نهاري " للمخرج كاميرون كايسي و غناء عمرو دياب :
" احكيلك ايه خلاص ما انت شايف من غير ما اقول اكيد انت عارف كلام كتير انا نفسي اقوله و كلام كتير يا ريتك تقوله
جنبك حياتي دي اجمل حياة "
الأسئلة
==================================================
1-ماذا كان يريد ان يقول عمرو دياب للمزة ؟ (4 علامــات)
2- ما نوع الكنبة اللي كان قاعد عليها عمرو في الاغنية , و ما إسم عامل السفنج في المصنع ( مع التوضيح ) ؟ (2 علامـــة)
3- ما اسم صبي الخياط بتاع ام الموديل اللي كانت مع عمرو في الكليب ؟ (2 علامـــة)
==================================================
السؤال الخامس (20 علامة)
==================================================
موضوع تعبير
قال أحدهم: " حسن زعبولا .. ماشي بيتسالا .. محندق الجاكيته و بيتعايق بالقلة "
أكتب نبذه عن حياة ابو حسن زعبولا (( الحاج زعبولا )) و اذكر 3 اسباب عن سبب انفصال الحاجة زعبولا عن هندامة (( زوجته الاولى )) (20 علامة)
==================================================
راندا كولا
المشروب الرسمي لهذا الامتحان
==================================================
*** أخي الممتحن أقلب الصفحة أحسنلك (( اصلك مش عارف اللي فيها )) ***
==================================================
السؤال السادس ( 19 علامة )
==================================================
اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية
==================================================
1- ما رأيك بتصرفات " رفيع " و " فرحة " في مسلسل الضوء الشارد ؟ (5 علامــات)
مبيناً ماذا سيحدث في فيلم ( تيتو ) بعد مقتل ( تيتو ) في الفيلم و افتتاح مطعم ( تيتو )
2- ما رأيك بموقف "حسام" من "سرية" في مسلسل الحقيقة و السراب ؟ (5 علامــات)
3- من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون - هل هو – بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات)
4 – اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد
في كأس العالم الأخيرة في كوريا و اليابان 2002. (4 علامـات)
==================================================
عرض موبينيل الجديد من سمعان أبو رنه ، اشتري كارت بـ330 جنيه و احصل على نص جنيه في الرصيد مجاناً
==================================================
سؤال المساعدة ( لرفع العلامة ) ( 20 علامــة)
و ملهوش لازمة اساساً
==================================================
أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية
ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء
==================================================
انتهت الاسئلة و نلقاكم في امتحان الدور التاني انشاء الله
ربنا يعينكم علينا

اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

ملابس منى الشاذلي وحجاب سوزان حرفى

احد الاخوة العراقيين ارسل لي هذا المقال الذي كتبه والح علي عدة مرات في نشره عملا بمبدا الحرية وان هذا الموقع الذي يزوره عشرة الاف يوميا من انحاء الوطن العربي لا بد ان يتسع لاكثر من راي وهذا راي اخينا العراقي في بعض المذيعات وفي النهاية لنا تعليق
بائعات فجل تحولن إلى مذيعات
هناك فئة من مذيعات التلفاز يعتقدن أن السخافة والسماجة وقلة الذوق هى بوابة العبور إلى العالمية والحرفية والاحتراف والتقنية والإخلاص والمهنية ، وأنهن عندما يتحدثن 99% من جملة الحورات واللقاءات ويتركن للضيوف 1 % فإنهن بذلك قد أتين بمالم تستطعه الأوائل !

هؤلاء اللائى نطلق عليهن تجاوزاً " مذيعات " ما كان لهن الخروج على الناس من شرفات منازلهن وليس من شاشات تصل للملايين ، ولكنه " الزمان الأعرج " الذى بات فيه كل شئ ممكنا وأضحى فيه المستحيل واقعا أو كما يقول الشاعر المصرى الراحل " عزيز أباظة " :

كان حلما فخاطرا فاحتمالا فأضحى حقيقة لا خيالا !

هؤلاء النسوة يُصور لهن شيطانهن أن السخف والسماجة وقلة الذوق ستجعل منهن عظماء فى مصاف توت عنخ آمون ورمسيس و الإسكندر المقدونى ! وأنهن قد تفوقن على مذيعات ال " CNN " و ال " BBC " !

ولعمرى ما تتتوهمه تلك النسوة ينم عن ثقافة مضمحلة وعقول فارغة تافهة وبصائر معمية عن رؤية الصواب والحق .

وسأعرض هنا لنموذجين من مذيعات الزمان الأعرج والاثنتين فى قمة السخف والسماجة وقلة الذوق :

1- سوزان حرفى : مصرية كانت تعمل بالتلفزيون المصرى ثم انتقلت إلى التلفزيونات الخاصة " المحور " وأخيراً استقرت فى قناة الجزيرة ، تُقدم برنامج " مباشر مع " على قناة " الجزيرة مباشر " تتميز بثقل دم مدهش ، تُسيطر عليها العقلية الأمنية التى كانت تتعامل بها فى التلفزيون المصرى ، لذلك فلا نتعجب من قطعها الاتصالات عن المشاهدين بحجة أن أى رأى ينتقد حاكم عربى هو " سباب " و " تجريح " و " إهانات غير مقبولة " !!

تتكلم سوزان حرفى بنسبة 99.99999% من جملة برنامج " مباشر مع " وتترك للضيف 00000.1% ليدلى برأيه ويتحدث مباشرة !! ولا نتعجب حينما نراها تسأل السؤال ثم ترد هى على نفسها ثم تقول : لنأخذ بعض الاتصالا ت ونعود إلى ضيفنا معى حسن بهنسى بهلول من باريس " سيد حسن هل تتفق مع ضيفنا ؟ – لاحظ أن الضيف لم يتكلم أساساً – ويُحاول السيد حسن الإدلاء برأيه فتقاطعه سوزان : أشكرك الفكرة وصلت – والرجل لم يقل حتى " ألو " ! – نعود إلى ضيفنا برأيك هل – ثم تصطنع تهتهة لمحاكاة العملاق " جميل عازر " كبير مذيعى الجزيرة – برأيك هل ال ..... ال .... ال .... ال .... ال .... ال ..... ال ..... ال ...... ولا تخبرنا ماهى تكملة " ال .. " ولكنها تواصل التهتهة على كلمة أخرى : ولكن ضيفنا ... ولكن .... ولكن ..... ولكن .... ولكن .... ولكن .....

وأيضاً لا تُُكمل ما بعد " لكن " وتنتقل إلى عبارات أخرى " هذا ما سأناقشه معك ولكن بعد أن نأخذ اتصالات " !!

ويظل الضيف لا يتحدث ولا يستطيع أن يُعبر عن رأيه ويمكث طوال الحلقة رهين التهتهة والسخافة والسماجة وقلة الذوق والبرود اللانهائى .

اعتقدت سوزان أنها عندما ترتدى الحجاب فإن الدنيا ستقوم ولن تقعد وأن الكون سينهار وأن سيدنا إسرافيل – عليه سلام الله – سينفخ فى الصور ليقوم الناس ليوم الحشر الأعظم !

ولكن المفاجأة أن أحداً لم يتوقف عند حجابها أو حتى نقابها ! بالعكس من " خديجة بنت قنة " التى نسميها بحق " مذيعة محترفة " إذ أن حجابها أثار عاصفة فى الصحافة البريطانية والفرنسية فضلاً عن العربية .

لقد تسببت سوزان حرفى فى أن جعلتنى أبغض باقة قنوات " الجزيرة بأكملها " بما فيها " الجزيرة الرياضية " و " الجزيرة أطفال " !

رأفةً بنا يا سوزان : اعتزلى وتهتى فى بيتك ومارسى السخافة والسماجة وقلة الذوق فى بيتك أما أن تحكمى علينا بمشاهدة مهاتراتك فهذا مالا نقبله وإن كنت تُصرين على أن تخرجين علينا من خلال التلفاز فنصيحة : اذهبى إلى " ليلى الشايب " زميلتك فى " الجزيرة " وتعلمى منها فن إدارة البرامج الحوارية .

2- منى الشاذلى : مصرية تعمل مذيعة بقناة " دريم " تُقدم برنامج " العاشرة مساء " اهتمامها الأول والأخير ب " البنطلونات " و " الجواكت " و " التييرات " ، ترتدى كل يوم " بدلة " جديدة ، يُخيل إلى أنها تضع طن " بودرة " فوق جفنيها ، تشعر أنها ترتدى قناع من كثرة المساحيق التى تضعها على وجهها ، تحرص على فتح " الجاكت " حتى يظهر " البدى " الملتصق بثدييها ، ويكون " البدى " بكافة ألوان الطيف فاليوم أحمر ، غدا أخضر ، بعده أسود ، بعده أبيض وهكذا .


منى الشاذلى : نشهد أنها جميلة وعلى قدر من الحسن ، لكن الجمال ليس كافياً لأن تكون مذيعة .. فمع جمالها تتمتع بسخافة مفرطة وسماجة بلا حدود وقلة ذوق تكفى كواكب المجموعة الشمسية .

من الممكن أن نسميها " سخف الشاذلى " أو " سماجة الشاذلى " أو " قلة ذوق الشاذلى " . تمارس التهتهة المصطنعة ، تنظر يميناً ويساراً عندما توجه سؤالها إلى ضيفها وكأن ضيفها يتراقص أمامها فتارة فى اليمين وأخرى فى الشمال !

توجه أسئلة بدون أى معنى حتى يُقال أنها تسأل فقط ، لا تحترم ضيوفها خاصة من أهل الثقافة والعلم وتقاطعهم بشكل مستفز وتسأل السؤال وتجاوب هى بالإنابة !

يكون الضيف يتحدث فى موضوع مهم فلا تستحمل أن تمر دقيقة واحدة دون أن تُقحم نفسها فى الكلام فتستشكل بعبارة خائبة لا جدوى منها والمحصلة أن عقل الضيف يتشتت ومجرى الحديث يتغير فى أمور تافهة .

تعتقد منى الشاذلى أنها عندما " تبلع ريقها " حوالى خمسة عشر مرة قبل توجيه السؤال للضيف فإنها ستدخل التاريخ وستنزل فى كتب التاريخ وتُدرس لطلاب المدارس تحت عنوان " حقبة المذيعة منى الشاذلى " و " دور بلع الريق عند منى الشاذلى فى تغيير السياسة العربية " !

الشاذلى تصلح أن تكون مذيعة بقناة " روتانا سينما " تُقدم أخبار الراقصات وما يُطلق عليهم " فنانون وفنانات " أما أن تكون مقدمة برامج تُعنى بالثقافة والأدب والعلم والسياسة والدين فهذا مالا يجوز مطلقاً .

من الممكن أن ينصح طبيب مريضه الذى يُعانى من انخفاض ضغط الدم أن يُشاهد منى الشاذلى حتى يرتفع ضغطه بأقصى سرعة . كذلك ينصح الأطباء مرضى القلب بعدم مشاهدتها حتى لا يُصابوا بالسكتة القلبية .

منى الشاذلى : مكانك هو البيت تتزينين لزوجك وتصنعين " الميك آب " وتطهين الدجاج المحشى فريك ، وتصنعين محشى الكرنب وورق العنب ، وتبلعين ريقك قبل الأكل كما تشائين وتُقاطعين زوجك فى الكلام وتُتهتهين معه كما يروق لك . هذا أفضل من مضايقة عباد الله وفرض نفسك عليهم بالإكراه .
ولنا تعليق
طبعا ملاحظته ان الاخ يركز على مذيعتين من مصر وكانه لم يجد الا هؤلاء رغم هذا الكم الهائل من السفه والابتذال على امتداد العالم العربي وبالنسبة للاولى فان لست من متابعيها اما منى الشاذلي في رايي المتواضع هي نموذج لكل امراة مصرية وعربية ناجحة فهي تمتلك الجمال والثقافة والشخصية والحضور كما ان كل لا تعليقك على ملابسها امر اصابني بالقرف فلا اعتقد انها تعمدت يوما الاثارة او التلميحات الجنسية التي نشاهدها كثيرا مع غيرها المهم قد يكون الوقت متاخرا ولنا عودة غدا ان شاء الله
اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

مسلسل مهند الجديد

هذه صور لمسلسل مهند الجديد .صاحب العدد الكبير من المعجبات في انحاء العالم العربي.
انسوو اسم مهند لانه اسم المسلسل " خليل
و البطل التركي كيفانش بيكون اسمه خليل


اذا اعجبتك موضوعاتنا فاشترك في القائمة البريدية بالاعلى على اليسار ليصلك جديدنا يوميا

صور مهند من كواليس مسلسل نور

صور جديدة وحصرية لابطال مسلسل نور في الكواليس
Gumus - Behind The Scenes
قد يظهر الفيديو بالاسفل ويستغرق ظهوره بعض الوقت بحسب سرعة اتصالك

Blog Archive