فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

شعبان عبدالرحيم في غيبوبة بسبب الحشيش

دخل المطرب الشعبى الشهير شعبان عبدالرحيم فى غيبوبة كاملةوتم إدخاله قسم الرعاية المركزة بمستشفى الهرم
وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة ان المستشفى قامت بإبلاغ الاجهزة الامنية بان نتيجة التحاليل للمطرب الشعبى أظهرت وجود نسبة كبيرة من الحشيش فى الدم وهو المتسبب فى حالة الاعياء الشديدة التى كان عليها.
ومن ناحية اخرى وقعت أسرة مسرحية "مرسي عاوز كرسي" والتي يقوم ببطولتها أحمد بدير وعلاء مرسي في ورطة شديدة بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها شعبان عبد الرحيم بعد اصابته بذبحة صدرية شديدة علي اثر تعاطيه جرعة زائدة من الحشيش قبل توجهه لمسرح الريحاني بوسط القاهرة.
الأمر الذي أحدث حرجًا بالغًا لأسرة المسرحية التي كانت توقفت عن العرض طوال الفترة الماضية وتقرر عرضها طوال أيام عيد الأضحى إلي أن وعكة شعبان الصحية أدت إلي تأجيلها مرة أخرى وحتى إشعار آخر.
وعلي الفور ذهبت أسرة المسرحية إلي مستشفي الهرم للاطمئنان علي صحة شعبولا الذي أصيب بغيبوبة ويتنفس حاليا عن طريق جهاز التنفس الصناعي حيث يبذل الأطباء جهودا جبارة لإفاقته خاصة وان كمية المخدر في الدم كبيرة للغاية.
وبالرغم من نفي خميس شعبان عبد الرحيم قيام والده بتعاطي الحشيش مشيرا إلي انه في حالة إرهاق بسبب المجهود الكبير الذي بذله في الفترة الأخيرة كذلك تأكيد شاعر شعبولا وصديقه إسلام خليل ذلك وإشارته إلي أن إصابة شعبان بالسكر منذ عامين هي السبب وراء حالة الإعياء والغيبوبة التي إصابته وتأكيده إن شعبان لا بتعاطي المخدرات علي الإطلاق وان أقصي ما يدخنه هو الشيشة إلا إن تحقيقات النيابة والتحاليل الطبية أكدت تعاطي شعبان للحشيش وقد توافد عدد كبير من النجوم إلي المستشفي للاطمئنان علي صحة شعبان.
ومن شارع عبدالعزيز نهدي لشعبولا هذه الاغنية
شعبولا خلاص يا ناس هيبطل يضرب انفاس ومش هيلف سجارة ولاحتى يرص حجارة هيجرب يشربها فاضية احسن ماتجبلوا القاضية اظن كدة كفايةلا جوزة ولا كباية المرة دى ربنا ستر ومش ناقصة كمان حجر وهايعمل شغل تقيل هو واسلام خليل وخلاص هايبكر حياتة وهايلحق اللى فاتة وهايبقى مية مية وينور فى الشرابية ......... حمداللة على السلامة دعتاب مش ملامة
اشترك الان معنا ليصلك جديدنا يوميا عبر الايميل

0 comments:

Blog Archive