فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

مص او لحس الاعضاء التناسلية


كثير من الازواج والزوجات يسالن عن مص الزوجه لقضيب زوجها ومداعبته لجهاز زوجتة التناسلي وخاصة مناطق منة ؟ يتسالون هل هناك ضرر منة طبيا ؟ وهل هو نوعا من التشويق والاستمتاع الذي يتلذذ بة الزوج والزوجة للاسراع في الوصول الى النشوة من الطرفين ؟؟؟
اولا لكي نجاوب السؤال الذي هو من شقين الاول مص الزوجة لجهاز زوجها ولحس الزوج لجهاز زوجتة .. فنحن نعلم ان الفتحة التناسلية والبولية تفتح في فتحة واحدة وعند انزال الزوج يكون هناك سائل البروستاتا الذي يساعد على مرور الحيوانات المنوية دون ان تتعرض الى حمضية القضيب من جرى التبول فيكون السائل مغلفا وقاعدي الدرجة كي تسهل عملية مرور الحيوانات المنوية ونحن نعلم ان الحيوانات المنوية تعتبر من افضل البروتينات التي يفرزها جسم الرجل فلو حصل وان ابتلع منة فلن يضر ..انها طريقة المص هي من الطرق الجنسية .. ولكن لابد ان اقول ان مص الزوجة لجهاز زوجها يكون الاستمتاع للزوج فقط ولا اعلم ان الزوجة تستمع !! وان كان الزوج يعاني من سرعة القذف فسوف يقذف بسرعة اسرع لو كان يعاشر زوجنة في المكان الطبيعي !! وعن الاضرار الصحية اكيد هناك اضرار صحية متى ماكان الزوج مريضا كمثلا عندة التهابات في البروستاتا فاكيد ان مادة الصديد ومادة المخاط بالايضافة الى الجراثيم المسببة قد تنتقل الى فم المراءة وقد تصاب ايضا لو ان الرجل مصاب بالتهابات تناسلية او بولية قد تتعرض الزوجة نتيجة للمص الى ذلك . ومن هذا نعتبر ان هذة الطريقة ضررها اكثر كونها طريقة شاذة .
اما بالنسبة لموضوع لحس الزوج لجهاز زوجتة فتعلمون ان الجهاز التناسلي الانثوي والبولي لكل جهاز فتحة مخصصة فبالتالي الفتحة التناسلية للمراءة بعيدة عن البولية ولحس الزوج للمنطقة يزيد من نشوة وتهيج زوجتة مثلة مثل الزوج يوم ان تمص قضيبة وقد يساعد ويقرب من وصل الزوجة الى الذروة لكن ايضا يعتبر هذا شذوذ كون ان اللسان ليس هو العضو المخصص للمنطقة . وقد يتعادى الزوج وتنتقل لة العدوى لو كانت زوجتة تعاني من التهابات في المهبل او المنطقة التناسلية من خلال لحسة للافرازات المهبلية لذلك اعتبرت العملية شذوذا كون اضرارها وسلبياتها اكثر من ايجابياتها على الصحة .

0 comments:

Blog Archive