فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

جماهير نيوكاسل تشتم ميدو وتصفه بالارهابي

في محاولة منه لمواجهة العنصرية المنتشرة في الملاعب الانجليزية والتي تشوه وجه البريمير ليج اشهر دوريات كرة القدم في العالم قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اجراء تحقيقات في هتافات عنصرية تعرض لها اللاعب أحمد حسام الشهير بميدو مهاجم ميدلسبره من جماهير نيوكاسل وذلك للمرة الثانية حيث سبق وتعرض ميدو لهتافات عنصرية من جماهير نيوكاسل في مباراة الفريقين الموسم الماضي.
وكان ميدو قد لعب بديلا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق للفرنسي جيريمي أليادير بعد شفاء المهاجم المصري من إصابته وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الإنجليزي لصحيفة ديلي تليجراف: "سنبحث القضية وسنخاطب الأندية لحل تلك الأزمة حتى لا تتكرر مرة أخرى".
وأضاف "الشرطة ربما تتدخل للمساعدة في تحديد المذنب حتى لا تتحول مثل تلك المواقف إلى جرائم مستمرة" ومن جانبه، أبدى جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبره استياءه من تلك الهتافات، واستدرك أنه لا يتوقع معاقبة المذنب.
وأضاف ساوثجيت "يجب التصدى لهذه الهتافات ومعاقبة النادي الذي تقوم جماهيره بمثل هذه الأفعال" وتابع المدير الفني لميدو "أعتقد أن الأندية يجب أن توقف تلك الهتافات، وألا تدعي أنها حوادث فردية يصعب مواجهتها".
إلى ذلك، أكد المتحدث الرسمي باسم نيوكاسل استياء النادي من هذه الهتافات قائلا: "بالطبع لا نرضى عن هذه الهتافات العدائية والعنصرية البغيضة

0 comments:

Blog Archive