فيديو اخبار كليبات صور يعني كل حاجة

شاهد بيتك او مدينتك عبر القمر الصناعي

بث مباشر لقنوات سكاي التلفزيونية على الانترنت

في بادرة غير مسبوقة من نوعها على صعيد التقنيات الفضائية، أعلنت شبكة "سكاي" التليفزيونية الشهيرة عن تدشينها لخدمة مشاهدة قنواتها على الإنترنت والسماح للمستخدمين بمشاهدة باقتها المنوعة على حواسيبهم الشخصية، دون الحاجة إلى وجود طبق استقبال خاص بالقنوات المحملة على الأقمار الإصطناعية.
وذكرت تقارير صحافية أن تلك الخدمة، التي بدأ تدشينها بالأمس، تعرض سلسلة من القنوات التي من بينها (ديزني وإم تي في وناشيونال جيوجرافيك وسكاي سبورتس) – وهي الخدمة التي سيكون بإمكان المقيمين في إنكلترا وآيرلندا الاستمتاع بها عبر جهاز الكمبيوتر التقليدي أو عبر الأجهزة الأخرى التي تعرف باسم "الماك".
وأوضحت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن عملاء شركة سكاي الرقمية للأقمار الإصطناعية سيمكنهم التمتع بالمشغل الخاص بالشبكة مجانًا من خلال الحصول على القنوات وبعض المحتويات التي تقدم عند الطلب من خلال الاشتراكات، إذا كانوا يريدون ذلك.
وأضافت الصحيفة أنه لن يتمكن أي من العملاء غير الملتحقين بالشبكة من شراء اشتراك شهري لحزمة القاعدة الترفيهية للشركة، التي تتيح مشاهدة محطات ديزني تشانل ويورو سبورت البريطانية وناشيونال جيوجرافيك وسكاي نيوز وسكاي سبورتس نيوز.
ويمكن إضافة المزيد من المحطات الرياضية مثل (سكاي سبورتس 1- 3 والإكسترا) بمقابل مادي آخر. هذا وأشارت الشركة إلى أن جودة الصورة الخاصة بالقنوات لا تقل في شيء عن تلك الخاصة بالقنوات على شاشات التليفزيون العادية. وتتراوح الأسعار ما بين 15 إلى 34 إسترليني شهريًا.
وقال مايك دارسي، المدير التنفيذي للعمليات بالشركة: "يوضح مشغل سكاي التليفزيوني أن الكمبيوتر تحول مع مرور الوقت وأضحى الآن الشاشة المفضلة لمشاهدة القنوات التليفزيونية لبعض الأشخاص".
وقالت الصحيفة إن الباقة الأساسية للشركة هي الباقة الوحيدة المتاحة حاليًا على مشغل سكاي التليفزيوني على الإنترنت، لكن هناك مزيدًا من المحتوى الخدماتي الذي يشمل محطات مثل "إم تي في وان ونيكيلوديون ونيك جي آر" من المتوقع أن تتم إضافتها إلى المحتوى المقدم حاليًا، إعتبارًا من الشهر القادم ، والمزيد من القنوات الأخرى بدءًا من العام الجديد.

0 comments:

Blog Archive